آخر المواضيع

آخر الأخبار

26‏/09‏/2012

علاء صادق: وسائل الإعلام تتسابق لتشويه مرسي.. لا كرامة لنبي في وطنه

 

 

طالب الإعلامي الدكتور علاء صادق، بتطهير الإعلام الرياضي، مشيرا إلى أن وسائل الإعلام تتسابق لتشويه مرسي في الوقت الذي يتسابق فيه الرؤساء والملوك لتحية رئيس مصر في الأمم المتحدة.

وكتب «صادق» في حسابه على «تويتر»، الأربعاء، «لا كرامة لنبي في وطنه، فى الأمم المتحدة تسابق الرؤساء والملوك لتحية رئيس مصر النموذج في الثورات السلمية، وفي مصر تسابق الإعلام فى تشويه مرسي».

وطالب «صادق» بتطهير الإعلام الرياضي، قائلا: « نحن فى لحظة تطهير الإعلام الرياضي،  مطلوب لجنة من الرئاسة والحكومة ووزارتي الإعلام والرياضة وكبار الإعلاميين والرياضيين لوضع معايير العمل الإعلامي».

واختتم «كفانا استهتاراً بالناس، كفانا إغداقا على الأغنياء، كفانا استماعا إلى الجهلاء، كفانا خنوعا أمام قمع الأقوياء، مصر للكل للفقير وللضعيف وللصغير».

يأتي ذلك بعدما اقتحم المئات من شباب رابطة «ألتراس أهلاوي» مدينة الإنتاج الإعلامي، الثلاثاء، بحثا عن مقر قناة «مودرن سبورت» الرياضية والتي دأبت مؤخرا على مهاجمة الألتراس ووقوفهم ضد عودة النشاط الرياضي.

وذكر مراسل «المصري اليوم»، أن قوات الأمن حاولت التصدي لهم لكنهم باغتوها بأعدادهم الكبيرة.

وكانت الرابطة قد بثت أغنية جديدة عبر صفحتها على «فيس بوك»، الاثنين، بعنوان «إعلام السبوبة» هاجمت فيها الإعلام الرياضي واختصت قناة مودرن ومقدميها وكان أبرزهم الإعلامي أحمد شوبير، ومدحت شلبي، ومصطفى يونس.

علاء صادق: وسائل الإعلام تتسابق لتشويه مرسي.. لا كرامة لنبي في وطنه
باهي حسن
Wed, 26 Sep 2012 09:09:10 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى