آخر المواضيع

آخر الأخبار

27‏/10‏/2012

حبس المهندس مغتصب 10 أطفال بمؤسسة رسالة 4 أيام على ذمة التحقيقات

 طفل

قررت نيابة العمرانية حبس المهندس الذي اغتصب 10 أطفال داخل مؤسسة "رسالة" ، 4 أيام على ذمة التحقيقات.
وكان اللواء أحمد سالم الناغي، مدير أمن الجيزة، تلقى بلاغًا من مسئولى مؤسسة "رسالة" الخاصة برعاية الأيتام بأنهم فوجئوا بعشرة من الأطفال الموجودين داخل الدار تتراوح أعمارهم بين 8 و10 سنوات بإخبارهم بتعرضهم للاغتصاب من قبل مهندس الكمبيوتر الذى يحضر إلى المؤسسة لصيانة أجهزة الكمبيوتر، وأنه استغل انشغال مسئولى الدار واغتصبهم على مرات متعددة، وأنه كان يهددهم حتى لا يبلغوا مسئولى المؤسسة.
وفور إبلاغ اللواء كمال الدالى، مدير الإدارة العامة، لمباحث الجيزة بالواقعة، أمر بسرعة القبض على المهندس، حيث تمكن العميد محمد عبد التواب، مفتش المباحث، من القبض عليه إلا أنه أنكر ارتكابه تلك الجريمة، فتمت مواجهته بالأطفال الدين أصيبوا بحالة انهيار شديد وأمرت النيابة بتوقيع الكشف الطبى عليهم وعرضهم على الطب الشرعى للتأكد من اغتصابهم.
وأمرت نيابة الدقى بإرسال المهندس المتهم باغتصاب 10 أطفال بجمعية رسالة الخيرية بالدقى، إلى نيابة الهرم للاختصاص، حيث كشفت التحقيقات عن أن مسئولى جمعية رسالة بالدقى تحفظوا على المتهم فقط، أما البلاغ الأصلى فقد قام به مسئولو الجمعية بالهرم وهى التى شهدت اعتداءات المهندس على الأطفال الأيتام الموجودين داخلها وهو ما دفع المؤسسة إلى إخطار جميع فروعها بعدم استقباله وإخطار الشرطة لضبطه فى أى وقت.
وكشفت التحقيقات أيضًا، عن أن المهندس كان يتردد على فرع الهرم على مدار الأشهر الستة الماضية ويقدم مساعدات للأيتام ولأن قانون الدار يسمح بالمبيت مع الأطفال الأيتام، بدأ المتهم فى الإقامة معهم والاعتداءات المستمرة عليهم، وعندما أخبر الأطفال إدارة الدار منعت دخوله إلا أنه كان يريد الحضور لإجراء تلك الممارسات الشاذة، علمًا بأنه ينتمى إلى أسرة ثرية جدًا، ويمتلك فيلا بالتجمع الخامس وعمره 26 عامًا وأنه من أفضل المهندسين الذين كانوا يترددون فى بادئ الأمر لصيانة أجهزة الكمبيوتر بالدار، إلا أن ممارساته الشاذة هى التى حالت دون دخوله مرة أخرى.

حبس المهندس مغتصب 10 أطفال بمؤسسة "رسالة" 4 أيام على ذمة التحقيقات
قسم الأخبار
Sat, 27 Oct 2012 12:34:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى