آخر المواضيع

آخر الأخبار

23‏/10‏/2012

136 قتيلا بسوريا وقصف مخبز في حلب

سوريا.. عشرات القتلى وقصف على حلب

أبوظبي - سكاي نيوز عربية

أفاد ناشطون بسقوط 136 قتيلا الثلاثاء في مدن سورية عدة، بينهم 20 شخصا قضوا بقصف للطيران الحربي على مخبز في حلب، في وقت أصدر الرئيس بشار الأسد عفوا عن مرتكبي الجرائم التي لاتتعلق بـ"الإرهاب".

وقال ناشطون من المعارضةالسورية إن قوات الحكومة قتلت 20 شخصا على الأقل عندما قصفت مخبزا في حي يقع تحت سيطرة المعارضة في مدينة

حلب شمالي البلاد.

وقال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن الطائرات الحربية السورية قصفت حي "القطارجي" الذي تسيطر عليه المعارضة المسلحة، إضافة إلى تحليقها في سماء حي الميسر وأحياء حلب الشرقية.

وفي دمشق، أفاد المرصد أن القوات النظامية نفذت حملة مداهمات في منطقة الزاهرة جنوبي العاصمية ترافقت مع إطلاق رشقات من الرصاص.
كما شهدت مدينة حرستا في ريف العاصمة السورية اشتباكات بين المقاتلين المعارضين والقوات النظامية، بحسب المرصد الذي أشار إلى تعرض المزارع المحيطة بمدينة حرستا للقصف من قبل القوات النظامية السورية.
وفي محافظة إدلب، تعرضت مدينة معرة النعمان الاستراتيجية وقرية معرشمشة للقصف بالطائرات الحربية من قبل القوات النظامية السورية، بحسب المرصد الذي أفاد عن وقوع اشتباكات في محيط معسكر وادي الضيف الذي يحاصره المقاتلون المعارضون منذ أيام.

معارك ضارية بقرية العلينة في إدلب

معارك ضارية بقرية العلينة في إدلب

ودارت اشتباكات فجر الثلاثاء في حي الجبيلة بدير الزور بالقرب من فرع الأمن السياسي، وتعرض مبنى في مدينة البوكمال قرب المفرزة القديمة للأمن السياسي للقصف.

وتأتي هذه الأحداث غداة مقتل 180 شخصا بأعمال العنف في مناطق سورية مختلفة وفقا للشبكة السورية لحقوق الإنسان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى