آخر المواضيع

آخر الأخبار

16‏/10‏/2012

16 أكتوبر 1973: ضربات جريئة لوحدات الكوماندوز المصرية وراء خطوط العدو



الأهرام" 16 أكتوبر 1973
تواصل "بوابة الأهرام" بالتعاون مع مركز الأهرام للتنظيم وتكنولوجيا المعلومات (الميكروفيلم)، نشر الصفحة الأولى من أعداد جريدة الأهرام، وقد تناولت الصفحة الأولى لعدد الأهرام الصادر يوم الثلاثاء 20 رمضان 1393هـ، الموافق 17 أكتوبر 1973م، رصدا لتداعيات قرار تطوير الهجوم على الجبهة المصرية.
وأشارت العناوين الفرعية، إلى تطور القتال خاصة شمالي جبهة سيناء، كما نقلت تصريحات عن وزير الدفاع الفريق أول أحمد إسماعيل قال فيها إن خسائرنا بالنسبة لخسائر العدو 1 إلى 5 في الطيران، و1 إلى 3 في المدرعات.
كما جاء في عنوان فرعي آخر: العالم كله ينتظر خطاب السادات في الجلسة الطارئة لمجلس الشعب.
وتناولت الصفحة الأولى كذلك أخبارا حول التهديدات الأمريكية بالتدخل في الحرب لصالح إسرائيل، وكانت هذه التهديدات التي جاءت على لسان الرئيس الأمريكي نيكسون هي محور مقالة قصيرة نشرت تحت عنوان كلمة للأهرام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى