آخر المواضيع

آخر الأخبار

04‏/10‏/2012

جيهان السادات: شكرا للرئيس فلم نر هذا التقدير منذ 30 عاما

 

عبّرت السيدة جيهان السادات -قرينة الرئيس الراحل محمد أنور السادات- عن شكرها الشديد للرئيس محمد مرسي على تكريم زوجها، وذلك في ذكرى انتصار حرب أكتوبر والذي يوافق ذكرى وفاة السادات في حادثة المنصة الشهيرة.
وقال جيهان في تصريحاتها للتليفزيون المصري أثناء وضع مرسي لإكليل من الزهور على قبر الرئيس الراحل: "في النهاية لا يصح إلا الصحيح وإن الله يدافع عن الذين أمنوا".

وأضافت قرينة الرئيس الراحل: "أشكر الرئيس مرسي شكرا شديدا على هذه اللفتة الكريمة التي قام بها، ومنحه قلادة النيل ونجمة الشرف للرئيس الراحل أنور السادات، فكل هذا التقدير من لم نر مثله أبدا على مدار 30 عاما".
وكان الرئيس مرسي قد قام اليوم بوضع إكليل من الزهور على قبر الرئيس الراحل محمد أنور السادات، كما أصدر قرارا جمهوريا بمنح اسم الرئيس السادات قلادة النيل العظمى ووسام نجمة الشرف؛ وذلك تقديرا لقراره التاريخي في حرب أكتوبر.

بالفيديو.. جيهان السادات: شكرا للرئيس فلم نر هذا التقدير منذ 30 عاما
قسم الأخبار
Thu, 04 Oct 2012 12:15:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى