آخر المواضيع

آخر الأخبار

01‏/10‏/2012

الفوضى تضرب اسعار الايفون 5 في المنطقة العربية

 

بصورة غير مسبوقة ، ضربت الفوضى والانتهازية اسعار أخر عنقود هواتف ابل الذكية ، الايفون 5 ، في منطقتنا العربية ، بعد صدوره رسميا في أسوق امريكا وبعض الدول الاوروبية والاسيوية .
ورغم ان السعر الرسمي لبيع الايفون 5 (الغير مشفر) سعة 16 جيجا لا يتجاوز 649 دولار اميركي ، الا ان الهاتف وصل المنطقة العربية بضعف هذا السعر .
من الامارات تقول التقارير انه يباع بمبلغ 6500 درهم ، وفي السعودية وصل سعره الى 7000 ريال ، وفي مصر بدا الاعلانات الفردية تعرضه للبيع بمقابل 8000 جنيه مصري ، وهي ارقام غاية في الانتهازية ومبالغ فيها الى درجة الجشع .
لا اقول انه سيصل الينا في القاهرة والرياض ودبي بنفس سعر البيع في ابل امريكا ، ولكن من غير المقبول ايضا ان يصل الينا الرقم وقد تم ضربه في أثنين دفعة واحدة .
وحتى هذه اللحظة لم تعلن اي شركة مزودة لخدمات الجوال في المنطقة العربية عن توافرالهاتف رسميا ، ربما يعود ذلك لاختبارات ترددات الهاتف ، ولتجهيز الشريحة (النانو) التي سيعمل بها الهاتف .
هل وصل الايفون 5 الى أيدى اي منكم ؟ وكم سعره ؟

الفوضى تضرب اسعار الايفون 5 في المنطقة العربية
قسم الأخبار
Mon, 01 Oct 2012 06:59:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى