آخر المواضيع

آخر الأخبار

10‏/10‏/2012

مسئول "الوقود" بالرئاسة: ما يسرق من الوقود يوميًّا يقدر بـ50 مليون جنيه

 

أكد الدكتور باسم عودة المسئول عن ملف الوقود في الـرئاسة أن الرئيس لديه خطوط حمراء ولن تمس الطبقة المتوسطة وكذلك محدودو الدخل من قرارات إلغاء الدعم عن المواد البترولية، مشيرًا إلى أن الدعم لن يلغى إلا على بنزين 95 فقط.
وقال عودة في حواره مع الإعلامي معتز مطر على قناة "مصر25": إن ما يسرق من المواد البترولية يوميًّا يقدر بـ50 مليون جنيه، داعيًا الشعب المصري كله للوقوف أمام هذه الظاهرة وألا يقف متفرجًا على من يقوم بتهريبها وبيعها في السوق السوداء.
وقال عودة إن مصر تملك أفضل معدل تشميس على مستوى العالم على مدار العام، وأن الحكومة لديها فرصه تاريخية لاستخدام الطاقة الشمسية.
وأكد أن بدأ بالفعل استخدام المخلفات لإنتاج الوقود، وسيكون أمام الرأي العام خلال شهرين تجربة جديدة في استخدام مخلفات مزارع الدواجن في إنتاج وقود للتدفئة.
وأضاف عودة أن وزارة البترول قد أعدت قانونًا يقضي بالحبس خمس سنوات وغرامه 50 ألف جنيه على من يقوم بتهريب مواد بترولية وبيعها في السوق السوداء.
وقال إن مشروع الرئيس في الـ100 مشروع  كان مشروعًا وطنيًّا وليس  له أي لون سياسي وكان يجب على الجميع أن يشاركه لصالح الوطن ولا نقف متفرجين وننتظر ماذا سيفعل، مؤكدًا أن الإعلام مازال يلون الأحداث حسب رؤيته السياسية.

مسئول "الوقود" بالرئاسة: ما يسرق من الوقود يوميًّا يقدر بـ50 مليون جنيه
قسم الأخبار
Tue, 09 Oct 2012 21:44:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى