آخر المواضيع

27‏/10‏/2012

سوزان وخديجة ومحمود الجمال يزورون مبارك فى طره.. والمخلوع تلقى 6 رسائل تهنئة بالعيد




أكد اللواء محمد عليوة، مدير قطاع العلاقات بالسجون، أن سوزان ثابت زوجة الرئيس السابق محمد حسنى مبارك وبرفقتها خديجة الجمال "زوجة جمال مبارك" ووالدها رجل الأعمال محمود الجمال قاموا بزيارة مبارك بمستشفى طره للاحتفال معه بالعيد.
وأوضح عليوة أن صحة مبارك مستقرة وتحت المراقبة والملاحظة وأنه تلقى 6 خطابات تهنئة من الشعب المصرى، اثنان منها قرأهما، وورد فيهما تمجيد فى فترة حكمة وإنجازاته التى حققها قبل توليه الحكم بالإضافة للإنجازات التى حققها طوال 30 عامًا، وقدموا له تهنئة بعيد الأضحى المبارك وتمنوا له الشفاء والخروج من محبسه ببراءة.
كما استقبل صفوت الشريف رئيس مجلس الشورى السابق وسامح فهمى وزير البترول الأسبق أسرهما بسجن طره للاحتفال معهما.
وعلى الجانب الآخر، نفى مصدر أمنى الأخبار التى وردت بشأن نية الدكتور أحمد فتحى سرور رئيس مجلس الشعب السابق لزيارة مبارك، ليستفسر عما وصلت إليه قضية الرئيس وميعاد الاستعداد لها. حيث أكد أن زيارة رموز النظام السابق لمبارك من رابع المستحيلات.
ووصف المحامى يسرى عبد الرازق رئيس هيئة المتطوعين للدفاع عن الرئيس السابق محمد حسنى مبارك تلك الإشاعات بأنها محاولة من الإخوان لإثارة الرأى العام ضد مبارك، موضحًا أن الإخوان يستغلون ملف مبارك من وقت لآخر لإشغال الرأى العام عن الأزمات التى تمر بها البلاد بسبب حكمهم، كما نفى ما يتردد من أنباء متعلقة بوفاة الرئيس السابق، مؤكدا أن صحته مستقرة وأن هذه الشائعات يستغلها بعض القوى السياسية لتمرير بعض القرارات.
نشر في المصريون 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى