آخر المواضيع

آخر الأخبار

04‏/10‏/2012

88 قتيلا بسوريا و"الحر" يسقط طائرة

الجيش الحر يفكك برميل بارود سقط على حي الصاخور

سكاي نيوز عربية

أفاد ناشطون معارضون بسقوط 88 قتيلا بنيران القوات الحكومية في سوريا، الخميس، في الوقت الذي أعلن الجيش السوري الحر إسقاط طائرة حربية مقاتلة بالقرب من مطار كويرس العسكري بريف حلب.

وقالت لجان التنسيق المحلية إن من بين القتلى سيدات وأطفال، وهم 26 قتيلا في حلب و6 في حمص، و31 في دمشق وريفها، و4 في دير الزور، و3 في حماه، واثنان في اللاذقية.

وأفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان أن 18 جنديا على الأقل من مقاتلي الحرس الجمهوري قتلوا في تفجير وإطلاق نار في قدسيا ريف دمشق.

وصباح الخميس، أفاد مراسلنا في حلب باستمرار القصف المدفعي المكثف على مناطق متفرقة من المدينة وريفها طوال الليل، بينما واصل الطيران قصفه لمناطق متفرقة من المدينة، في وقت أعلنت مصادر المعارضة السورية المسلحة عن "تحرير" حي سيف الدولة بالمدينة الواقعة شمالي البلاد.

وقال مراسلنا في حلب إن حي الصاخور في حلب تعرض لقصف مدفعي عنيف، بينما سقطت قذائف هاون على مطار النيرب بالمدينة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى