آخر المواضيع

آخر الأخبار

04‏/10‏/2012

أبل تبدأ تصنيع "آيباد ميني"

  آيفون 5 , 	 آيباد 3 , 	 أبل , 	 آيباد ميني

سكاي نيوز عربية

بدأت شركة أبل بتصنيع كميات كبيرة بقياس صغير من كمبيوتر آيباد اللوحي لمنافسة الأجهزة التي تقدمها شركات مثل غوغل وأمازون ومايكروسوفت وفقا لما ذكرت صحيفة "وول ستريت جورنال" على موقعها الإلكتروني.

ونقلت الصحيفة عن مصادر قالت إنها على اطلاع بالقضية دون تسميتها أن شركة "إل جي" الكورية الجنوبية و"إيه يو أوبترونيكس" التايوانية باشرتا الشهر الماضي إنتاج شاشات الكريستال السائل للجهاز الجديد.

وسيكون الكمبيوتر اللوحي الجديد مجهزا بشاشة كريستال سائل بوضوح أقل من جهاز آيباد الأخير وأصغر قياسا (7.9 بوصة تقريبا) مقارنة بالقياس الحالي لكمبيوتر آيباد الذي يبلغ 9.7 بوصة.

وأشار الموقع المتخصص "آل ثينغز ديجيتال" الذي تملكه مجموعة "نيوز كورب" كما هو الحال مع "وول ستريت جورنال"، الأسبوع الماضي إلى أن أبل تنوي الكشف في أكتوبر عن جهاز لوحي أصغر حجما.

وسيحل جهاز "آيباد ميني" في سوق تشهد منافسة أكبر بكثير مما كان عليه الوضع عند طرح النسخة الأولى من جهاز أبل عام 2010 مع أجهزة من كل القياسات والقدرات والأسعار.

ففي يوليو أطلقت غوغل جهاز "نيكزس 7" مع شاشة بقياس 7 بوصة بسعر 199 دولارا، أما أمازون فأطلقت الشهر الماضي النسخة الأخيرة من "كيندل فاير" اعتبارا من سعر 159 دولارا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى