آخر المواضيع

آخر الأخبار

29‏/10‏/2012

بالصور … سيرينا تحرز الماسترز على حساب شارابوفا

  سيرينا ويليامس , 	 ماريا شارابوفا , 	 ويمبلدون , 	 فيكتوريا أزارنكا

أحرزت الأميركية سيرينا وليامس المصنفة الثالثة لقب بطولة الماسترز للسيدات في كرة المضرب في إسطنبول بفوزها على الروسية ماريا شارابوفا الثانية 6-4 و6-3 الأحد في المباراة النهائية.

وتلك هي المرة الثالثة التي تحرز فيها سيرينا وليامس لقب بطولة الماسترز بعد عامي 2001 و2009.

وقد نجحت سيرينا (31 عاما) بالتالي في إنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة والظفر باللقب بعد مسيرتها المذهلة الصيف الماضي علما بأنها تعتبر اللاعبة الأكبر سنا التي تفوز بهذا اللقب.

وهو اللقب الرابع الكبير لسيرينا هذا الموسم بعد فوزها ببطولتي ويمبلدون الإنجليزية وفلاشينغ ميدوز الأميركية وبذهبية أولمبياد لندن.

وقد أثبتت سيرينا بأنها لا تزال أفضل لاعبة في العالم رغم أن البيلاروسية فيكتوريا أزارنكا تحتل المركز الأول في التصنيف العالمي للاعبات المحترفات.

وكانت سيرينا توجت بلقب بطولة الولايات المتحدة، آخر البطولات الأربع الكبرى، منتصف سبتمبر الماضي عندما أنهت صيفا رائعا تتحدث عنه الأرقام التي سجلتها خلاله.

فمنذ خروجها المفاجىء من الدور الثاني لبطولة فرنسا المفتوحة، ثاني البطولات الأربع الكبرى، خاضت الأميركية غمار 5 دورات وتوجت بألقاب 4 منها. وخلال الدورات الخمس لم تخسر سيرينا سوى مباراة واحدة وكانت أمام الألمانية أنجليك كيربر.

وفازت سيرينا في الدورات الخمس بـ26 مباراة بينها 22 مباراة دون أن تخسر مجموعة واحدة، فظفرت على التوالي بألقاب بطولة ويمبلدون، ثالث البطولات الأربع الكبرى، ومسابقة دورة الألعاب الأولمبية ودورة ستانفورد الأميركية وفلاشينغ ميدوز.

أما شارابوفا التي لم تخسر أي مباراة قبل هذا النهائي، فقد أظهرت تصميما كبيرا من خلال سعيها إلى الفوز بكل نقطة دون أن تنجح في تشكيل أي خطر على سيرينا في هذه المواجهة.

وظهرت شارابوفا بكامل لياقتها من خلال ضربات إرسالها الناجحة وتبادل الكرات بطريقة صحيحة مع سيرينا من دون أن تتردد في صد الكرات الصعبة لكن لم تتمكن كسر إرسال منافسها.

Serena-Williams

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى