آخر المواضيع

آخر الأخبار

28‏/10‏/2012

نفاد ''آي باد ميني'' من الأسواق بـ20 دقيقة

آي باد ميني

سان فرانسيسكو- وكالات

أقبل العملاء بكثافة شديدة على شراء أحدث جهازي كمبيوتر لوحي في الأسواق وهما آي باد ميني من آبل وسورفيس من منافستها مايكروسوفت، فقد نفد كل المعروض من الكمبيوتر اللوحي الجديد آي باد ميني خلال ساعات من بدء طرحه للحجز مقدما، أمس الجمعة، في حين مازال يمكن حجز النسخ السوداء منه لاستلامها الأسبوع المقبل.

كانت آبل قد كشفت عن هذا الطراز الجديد من الكومبيوتر أللوحي الأشهر آي باد حيث طرحت النسخة الجديدة الأصغر حجما والأقل سعرا، لمواجهة منافسة الأجهزة الأرخص التي طرحتها شركات منافسة مثل أمازون وجوجل، وقد شكك محللون في إمكانية نجاح آي باد ميني، نظرا لأن سعره هو 329 دولارا مازال أعلى من أسعار الأجهزة المنافسة.

ولكن الإقبال أشار إلى نجاح رهان آبل على الجهاز الجديد حيث ذكرت شبكة سي.إن.إن الإخبارية الأمريكية، أنه تم بيع كل الكميات المطروحة من الكمبيوتر للحجز مقدما من اللون الأبيض خلال 20 دقيقة فقط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى