آخر المواضيع

آخر الأخبار

08‏/10‏/2012

الرئيس يحذر رئيس «الأمن الوطني» من العودة لسياسات الجهاز القديمة

 

القاهرة – أ ش أ
استقبل الرئيس محمد مرسي، اليوم الاثنين، وزير الداخلية اللواء أحمد جمال الدين، واللواء خالد ثروت، مساعد وزير الداخلية، رئيس قطاع الأمن الوطني، في مقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة.
وقال الدكتور ياسر علي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية: "إن اللقاء استعرض دور قطاع الأمن الوطني في المرحلة القادمة، حيث أكد الرئيس على أهمية الالتزام الكامل بالشرعية والقانون في التعامل مع المواطنين؛ لتحقيق الأمن وحماية المجتمع، وتأمين الجبهة الداخلية مع عدم العودة للأساليب القديمة، والتي أدت إلى الاحتقان بين العاملين في هذا الجهاز والمواطنين، بالإضافة إلى تطوير منظومة التدريب؛ للارتقاء بالمستوى المهني للأفراد والضباط في قطاع الأمن الوطني".
كما استعرض الرئيس مرسي خطة وزير الداخلية لتأمين المنشآت الدبلوماسية والحالة الأمنية العامة، وصولا إلى تحقيق الاستقرار الحقيقي في الشارع المصري.
وأشار ياسر علي إلى أن الرئيس مرسي استهل اللقاء بتقديم واجب العزاء في ضحايا الشرطة في حادث انقلاب حافلة الأمن المركزي صباح اليوم.
وصرح الدكتور ياسر علي، أن اللقاء استعرض آخر الجهود التي تتم في بحيرة المنزلة لضبط الأمن والاستقرار في هذه المنطقة، وكيفية المحافظة على ما تحقق من إنجاز بهدف تنمية هذه المنطقة في إطار خطة تنمية متكاملة لها، ودعم الاقتصاد المصري ومعالجة بعض المشاكل الخاصة ببعض المواطنين الذين يطالبون بتقنين أوضاعهم.
وقال المتحدث، إنه: "تم الاتفاق مع ممثلي المناطق ببحيرة المنزلة الذين تجمع بعض مندوبيهم خارج قصر الرئاسة منذ أمس الأحد، على تشكيل لجنة من الأهالي وهيئة الثروة السمكية والداخلية لمراجعة الإزالات، بحيث تتم إزالة جميع المباني الحديثة التي بنيت بالمخالفة والتعدي على أملاك الدولة بعد ثورة 25 يناير، والإبقاء على المباني الحديثة، وأن يتم إزالة المزارع الحديثة والإبقاء على القديمة لحين استقرار الأوضاع وتطوير بحيرة المنزلة، في إطار خطة شاملة لتطوير تلك المنطقة.
وأوضح ياسر علي أن اللقاء تناول أيضًا الوضع الأمني في سيناء، حيث أكد الرئيس مرسي على ضرورة تطوير الخطة الأمنية التي تتم في سيناء بما يحقق الاستقرار الكامل وحماية حدود مصر الشرقية.

الرئيس يحذر رئيس «الأمن الوطني» من العودة لسياسات الجهاز القديمة
قسم الأخبار
Mon, 08 Oct 2012 16:06:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى