آخر المواضيع

آخر الأخبار

07‏/10‏/2012

«بكري»: خطاب مرسي لم يقدم رؤية واضحة للحاضر والمستقبل

 

 

علق الكاتب الصحفي مصطفى بكري على خطاب الدكتور محمد مرسي، قائلا: «انتظرنا منه الحديث عن المعوقات التي حالت دون تحقيق برنامج المائة يوم، لكننا فؤجئنا به يسخف معارضيه ولا يقدم رؤية واضحة للحاضر والمستقبل».

وأضاف «بكري»، في صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، السبت: «هذا ليس احتفالاً بنصر أكتوبر هذا تجمع إخواني قصد من ورائه التهليل للرئيس، آلاف الباصات جاءت بالمواطنين وكوادر الإخوان من شتى المحافظات، يا ترى من يتحمل التكاليف، وهل أصبحت جماعة الإخوان بديلاً عن الدولة في كل شيء؟».

جدير بالذكر أن الدكتور مرسى أكد أنه حقق40% من برنامجه فى مجال النظافة و80% فى مجال الخبز و70% فى مجال الأمن وما تحقق من المستهدف فى المرور 60% خلال شهرين، تم تحصيل مليون ونصف مخالفة مرورية منهم 43 ألف مخالفة سير عكس الاتجاه و6000 قيادة دون ترخيص و3000 قيادة سيارة دون ترخيص.

«بكري»: خطاب مرسي لم يقدم رؤية واضحة للحاضر والمستقبل
باهي حسن
Sat, 06 Oct 2012 20:43:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى