آخر المواضيع

آخر الأخبار

12‏/10‏/2012

«حمزة» يدعو «شباب الثورة» إلى التوجه لـ«التحرير»

 

 

دعا ممدوح حمزة، الأمين العام للمجلس الوطني، «شباب الثورة» إلى التوجه إلى ميدان التحرير، لانقاذ المتظاهرين من «طوب الإخوان المسلمين» على حد قوله.
وكتب «حمزة» في حسابه الشخصي على «تويتر»، الجمعة: «إلى كل شباب الثورة التوجه الآن إلى ميدان التحرير لانقاذ زملائنا من طوب الإخوان».
وأعلن «حمزة» أن التجمع الساعة السادسة مساءً في ميدان طلعت حرب، وبعدها يتم التوجه للميدان.
وقال الدكتور محمد البلتاجي، القيادي بحزب الحرية والعدالة، الذراع السياسي لجماعة الإخوان المسلمين، إن الاشتباكات التي وقعت في ميدان التحرير بين أنصار الرئيس مرسي ومعارضيه «فخ رسمته الثورة المضادة ووقعت فيه القوى الوطنية».

ودعا التيار الشعبي المصري، الذي يقوده حمدين صباحي، المرشح الرئاسي السابق، المتظاهرين بميدان التحرير، التجمع بميدان طلعت حرب، والابتعاد عن العنف، وحقن الدماء والعودة إلى روح ثورة 25 يناير.

وأعلن الدكتور محمد سلطان، رئيس هيئة الإسعاف المصرية، ارتفاع حالات الإصابة بمليونية «كشف الحساب» بميدان التحرير إلى 19 حالة، أصيب بعضهم بجروح قطعية في الوجه والرأس، نتيجة التراشق بالحجارة، مشيرا إلى أنه تم نقل جميع المصابين إلى مستشفى المنيرة العام، ونفى وجود حالات وفاة في الاشتباكات.

«حمزة» يدعو «شباب الثورة» إلى التوجه لـ«التحرير»
باهي حسن
Fri, 12 Oct 2012 16:06:44 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى