آخر المواضيع

آخر الأخبار

18‏/10‏/2012

بالصور : بدرية أحمد بفستان مسخرة



استغربت النجمة الإماراتية بدرية أحمد من الإساءة التي تعرضت لها صباح أمس من خلال برنامج تلفزيوني يبث عبر قناة عجمان الفضائية بعد أن وصفها مذيعه عبدالله بن خصيف بأوصاف لا تقال على الهواء في انتقاده للملابس التي ارتدتها النجمة بدرية أحمد في حفل افتتاح مهرجان أبوظبي السينمائي بدورته السادسة التي انطلقت قبل أيام، واصفا إياها بأنها لا تمثل الفنانات الإماراتيات.

ومما زاد الطين بلة اتصال مدير المهرجان علي الجابري الذي ذكر أنه لو كان رآها قبل الحفل لنبهها الى ذلك!
وذكرت النجمة الاماراتية بدرية أحمد في تصريح خاص لـ «الأنباء» أنها استغربت من تناول ما ارتدته من ملابس في حفل الافتتاح دون غيرها من الفنانات المقيمات في الخليج، الأمر الذي أثار تساؤلها، لماذا هي بالذات يتم تخصيص حلقة البرنامج لانتقاد ملابسها التي تعتبر حرية شخصية؟ خصوصا أن الدعوة لم يذكر فيها الالتزام باللبس الرسمي!

وقالت: ما ارتدته ملابس عادية ترتديها الممثلات في مثل هذه المناسبات.
وأشارت النجمة بدرية أحمد الى أنها ستقاضي كلا من مذيع قناة عجمان عبدالله بن خصيف ومدير المهرجان علي الجابري على الاساءة العلنية التي تعرضت لها.

هناك تعليق واحد:

  1. هى الصورة جميلة بس هناك ملحوظة بسيطة فى فردة شراب اقصر من الاخر

    ردحذف

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى