آخر المواضيع

آخر الأخبار

08‏/10‏/2012

الأسواني مهاجماً مرسي: خطابك يذكرني بمبارك

شن الدكتور علاء الأسواني، هجوما على الرئيس محمد مرسي، وقال إنه يكرر مبارك، وتعجب من تعهد الرئيس عدم شراء سيارة قائلا: "الرئيس لا يحتاج إلى شراء سيارة ولديه أسطول سيارات الرئاسة بالإضافة لأسطول الطائرات الرئاسية التي ورثها عن الرئيس السابق".

وقال "الأسواني" في حسابه الشخصي على "تويتر"، "حشد المؤيدين، حراسة الفرعون، الكلام الإنشائي، التغني بأمجاد الشعب الافتراضي بينما الشعب الحقيقي يعاني، كلها علامات على أن مرسي يكرر مبارك".

وكان الرئيس قد أكد في خطابه باستاد القاهرة، خلال مشاركته في احتفالات الذكرى الـ39 لحرب أكتوبر، أنه حقق40% من برنامجه في مجال النظافة، و80% في ملف الخبز، و70% في مجال الأمن، مضيفاً أن ما تحقق من المستهدف في المرور 60% خلال شهرين، تحصيل مليون ونصف مخالفة مرورية منها 43 ألف مخالفة سير عكس الاتجاه.

 

التغير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى