آخر المواضيع

آخر الأخبار

14‏/10‏/2012

أنجلوس تايمز: أزمة النائب العام درسا سياسيا لمرسي

 
تابعت الصحافة العالمية تطورات الأزمة المصرية بين السلطة التنفيذية ممثلة في الرئيس محمد مرسي والسلطة القضائية ممثلة في النائب العام المستشار عبدالمجيد محمود.
ورأت صحيفة لوس أنجلوس تايمز أن تراجع الرئيس عن قراره كان درساً سياسياً للرئيس مرسي الذى يحاول جاهداً السيطرة على المؤسسات الحكومية التي لا زالت غالبيتها تخضع لسيطرة إناس تم تعيينهم من قبل النظام السابق.
وأضافت الصحيفة أن المناورة التي قام بها الرئيس مرسي من قبل للإطاحة برؤوس قيادات الجيش لم تفلح هذه المرة مع النائب العام الذي يمثل المساس به المساس باستقلالية القضاء في مصر.
ونوهت إلى أن الوقفة التي ساند فيها قضاة مصر النائب العام جعلت الرئيس مضطر للتراجع عن قراره ووضعت مؤسسة الرئاسة في مأزق للبحث عن مخرج يجنب الرئيس الحرج.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى