آخر المواضيع

11‏/10‏/2012

الأناضول :أسرة عنان غادرت فجرا إلى أبي ظبي

القاهرة- الأناضول
أكد مصدر رسمي مطلع بمطار القاهرة الدولي،  أن أسرة الفريق سامى عنان  رئيس أركان القوات المسلحة المصرية الذي أقاله الرئيس المنتخب محمد مرسي في أغسطس/ آب الماضي، غادرت فجر اليوم الخميس، إلى العاصمة الإماراتية أبي ظبى، دون أن يرافقها عنان.
وأضاف المصدر لمراسل الأناضول أن أسرة عنان "سافرت على متن طائرة  شركة الاتحاد الإماراتية، بعد أن أنهت إجراءات سفرها من صالة الطائرات الخاصة رقم 4، وأقلتها سيارة تابعة للمطار من صالة الطائرات الخاصة إلى مهبط التحميل الذي كانت تقف عليه الطائرة".
وفي السياق ذاته نفى المصدر -الذي رفض ذكر اسمه لحساسية وضعه الوظيفي- الأنباء التي ترددت عن سفر الفريق عنان لأبي ظبي قائلة إنه "لم ينه أي إجراءات بخصوص السفر إلى أي دولة".
وأوضحت المصادر ذاتها أن عنان تقدم بطلب للشؤون المعنوية بالقوات المسلحة للحصول علي تأشيرة حج هذا العام 1433 هجرية ، إلا أن طلبه لم  يتم الرد عليه حتى الآن.

http://www.klmty.net/2012/10/blog-post_2111.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى