آخر المواضيع

آخر الأخبار

04‏/10‏/2012

مليار مشترك نشط في "فيسبوك"

  فيسبوك , 	 التواصل الاجتماعي , 	 ناسداك , 	 بورصة ناسداك , 	 تويتر

تخطى عدد مشتركي موقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي حاجز المليار مستخدم نشط، ما يعني أن واحدا بين كل سبعة أشخاص على كوكب الأرض أصبحوا أعضاء في الخدمة الإلكترونية وفقا لما أعلن مؤسس الموقع صباح الخميس.

وأرسل مارك زوكربرغ رسالة خاصة للمستخدمين الذين انضموا إلى شبكة التواصل حديثا وزادوا عدد مستخدميها إلى أكثر من مليار، وشكرهم على دعمهم، كما توعد بالعمل على تحسين الموقع متمنيا ضم ما تبقى من سكان الكوكب.

وبهذه المناسبة نشر فيسبوك إحصائيات جديدة عن الموقع، فمنذ إطلاقه عام 2004 حظيت مشاركات المستخدمين والصفحات أكثر من 1.13 تريليون "إعجاب" وشهد أكثر من 140 مليار صداقة وتحميل 219 مليار صورة، وتشغيل 62.6 مليون أغنية.

ولم يعتبر المراقبون تجاوز مشتركي فيسبوك المليار عضو أمرا مفاجئا، خاصة أن الشركة المشغلة له توقعت منذ أشهر الوصول إلى هذا الرقم قبل نهاية 2012.

وكان فيسبوك أعلن في نهاية يونيو وصول عدد مستخدميه إلى 955 مليونا، بينهم 543 مليونا يتصفحون الموقع عبر الهواتف الجوالة، وبلغ معدل الاستخدام اليومي 552 مليون مستخدم في اليوم الواحد.

وطرح الموقع في مايو الماضي 421 مليونا من أسهمه للتداول في بورصة ناسداك وارتفعت قيمته السوقية آنذاك إلى 104 مليار دولار، ولكن أسهم الشركة عانت بعد ذلك انخفاضا شديدا، ووصلت قيمة السهم إلى 21.83 دولار في الثالث من أكتوبر منخفضة من 38 دولار عند الطرح الأولي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى