آخر المواضيع

آخر الأخبار

14‏/10‏/2012

كمال خليل:محاكمة النائب العام و العسكر هدف ثوري لا ينبغي الحياد عنه

 

قال كمال خليل المناضل اليساري والعمالي إن إقالة النائب العام ومحاكمته وتطهير القضاء من عناصر النظام القديم والعناصر الفاسدة، مبدأ وهدف أساسي من أهداف الثورة لا ينبغي إن نحيد عنه، مشيراً إلي أننا خرجنا من اجل إسقاط النظام والنظام لم يسقط بعد.
وأضاف خليل بصفحته علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أنهم لا ينقلبون على المبادئ، ولا يكيفون الشعارات على مقاسات المصالح السياسية الضيقة، مؤكداً أن النائب العام هو المسئول الأول عن إهدار دم الشهداء في قضية المخلوع وفى قضية موقعة الجمل وفى كافة القضايا الأخرى.
وتابع خليل أنه: "في ظل ولاية النائب العام تم تبرئة كل قتلة الثوار، وأنه احد رموز نظام مبارك، وسيأتي اليوم الذي تنتصر فيه ثورتنا ويومها سيحاكم مع عنان وطنطاوي وبدين وكل المتهمين قتلة الثوار ".
وأكد أنه سيدخل القفص أيضا كل من تحالف مع العسكر وعقد الصفقات معهم وتصالح على دم الشهداء، مشدداً علي أنه لا تصالح مع النائب العام وامثاله، واختتم كلامه قائلاً "هنفضل ثورجية لحد مانوصل للحرية" .

كمال خليل:محاكمة النائب العام و العسكر هدف ثوري لا ينبغي الحياد عنه
قسم الأخبار
Sun, 14 Oct 2012 14:56:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى