آخر المواضيع

آخر الأخبار

22‏/10‏/2012

معركة بالاسلحة النارية بين الشرطة وخارجين عن القانون بالمحلة تسفر عن ثلاثة قتلي ومصاب

 

شهدت منطقة المشحمة بالمحلة الكبري معركة بين عدد من المسجلين شقي خطر وقوات الشرطة اثناء عملية القبض عليهم ونتج عن المعركة مصرع المسجل شقي خطر “محمود محمود زهزهان” وتم نقل جثته الي مستشفي سمنود العام والمخبر السري “حسن محمد” واصابة “فوزي ابراهيم” فرد شرطة بالمحلة الكبري بطلق ناري بالخصية وتم نقله على الفور الى مستشفي المحلة العام فى حالة خطرة كما توفي شخص اخر تصادف وجوده بمكان الحادث ويدعي “بكار”عامل بورشة لحام كاوتش.

كان اللواء صالح المصري مدير امن الغربية قد تلقى اخطاراً من العميد خالد العرنوسي مدير المباحث الجنائية يفيد بنشوب معركة تبادل اطلاق نار بين الشرطة وعدد من المسجلين خطر استخدم خلالها الاسلحة الالية.

على الفور تم تشكيل فريق بحث بقيادة العميد هيثم عطا رئيس فرع البحث الجنائي بسمنود والمقدم حسين غنيم للنزول لمكان الحادثة والتى ادت لاصابة مسجل شقي خطر ومخبر سري واصابة فرد شرطة.

وعثر في مكان الحادث على بندقية اللية كانت مع المسجل المتوفى وكمية كبيرة من الذخيرة وتم فرض كردون امني حول المنطقة لملاحقة باقى العناصر الخارجة عن القانون.

كما تم الدفع بسيارات الامن المركزي والقوات الخاصة بالمنطقة لمنع حدوث اي اشتباكات جديدة .

وتم ابلاغ النيابة لتباشر عملية التحقيق في الحادث.

معركة بالاسلحة النارية بين الشرطة وخارجين عن القانون بالمحلة تسفر عن ثلاثة قتلي ومصاب
Night Shift
Mon, 22 Oct 2012 00:24:28 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى