آخر المواضيع

آخر الأخبار

21‏/10‏/2012

لبنان تشيع جنازة رئيس فرع المعلومات بقوى الأمن الداخلي في جنازة عسكرية ضخمة

 

يشيع لبنان اليوم الاحد رئيس فرع المعلومات في قوى الامن الداخلي العميد وسام الحسن الذي اغتيل في تفجير الجمعة في شرق بيروت، ودعت المعارضة الى مشاركة “شعبية حاشدة” في الجنازة التي ستقام في وسط العاصمة.

ويتوقع ان يتدفق الآلاف الى ساحة الشهداء في وسط بيروت للمشاركة في تشييع العميد الحسن الذي يعزى اليه الفضل على رأس جهاز فرع المعلومات في كشف شبكات تجسس لصالح اسرائيل ومجموعات اسلامية “ارهابية” ومخطط تفجيرات في لبنان اخيرا اتهمت السلطات اللبنانية مسؤولين سوريين بالتورط فيه.

وقد اتهمت المعارضة اللبنانية النظام السوري بالوقوف وراء الانفجار الضخم الذي دمر حيا بكامله، فيما لم يصدر بعد اي تعليق عن السلطات السورية حول هذه الاتهامات.

واسفر التفجير عن سقوط ثلاثة قتلى هم العميد الحسن الذي رقي بعد مقتله الى رتبة لواء، ومرافقه المؤهل احمد صهيوني، وسيدة لبنانية، كما اصيب 126 شخصا بجروح، كما ذكرت الوكالة الوطنية للاعلام الرسمية مساء السبت في حصيلة نهائية.

وستقام مراسم “تكريم وتأبين” عسكرية للضابط الكبير في مقر المديرية العامة لقوى الامن الداخلي قبل ان ينقل الجثمان الى وساط العاصمة حيث تتم الصلاة عليه، ثم يدفن الى جانب رئيس الحكومة السابق رفيق الحريري الذي قتل مع 22 شخصا آخرين في تفجير في بيروت العام 2005.

لبنان تشيع جنازة رئيس فرع المعلومات بقوى الأمن الداخلي في جنازة عسكرية ضخمة
مي محمد
Sun, 21 Oct 2012 07:42:40 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى