آخر المواضيع

آخر الأخبار

08‏/10‏/2012

«الرئاسة»: ضحايا حادث سيناء شهداء الواجب

 

 

اعتبرت مؤسسة الرئاسة ضحايا حادث انقلاب سيارة الأمن المركزي في سيناء «شهداء وضحايا واجب لحماية أمن مصر وحدودها»، مؤكدة أن الرئيس محمد مرسي كلف وزارة الصحة بتقديم أقصى درجات الرعاية للمصابين.

وقال ياسر علي، المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية، في صفحته الرسمية على «فيس بوك»، الإثنين، «الرئاسة تكلف وزارة الصحة بتقديم أقصى درجات الرعاية الصحية لضحايا الحادث الأليم، ضحايا الواجب فى سيناء، وتحسب الشهداء بما قدموه من واجب لحماية امن مصر وحدودها».

وقالت وزارة الداخلية، في بيان لها، الإثنين، إن حصيلة ضحايا حادث انقلاب سيارة جنود أمن مركزي بسيناء بلغت 21 قتيلًا و24 مصابًا.

كان مصدر مسؤول بالمركز الإعلامى الأمني بوزارة الداخلية قد قال إنه أثناء سير إحدى السيارات «اللواري» الخاصة بنقل جنود الأمن المركزي بالمنطقة الجبلية بالقرب من العلامة رقم (51) بالمنطقة (ج) على الحدود الشرقية بسيناء، صباح الإثنين، انحرفت عجلة القيادة من قائدها، بسبب وعورة الطريق في أحد المنحدرات، مما أدى إلى انقلابها.

من جانبه، قال الدكتور ياسر علي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس محمد مرسي أعطى توجيهاته للقوات المسلحة ووزارة الداخلية بسرعة إجلاء القتلى وإسعاف المصابين في حادث السير على الحدود الشرقية بسيناء.

وأعلن المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، في بيان صحفي، على الصفحة الرسمية على موقع «فيس بوك»، الإثنين، تقدم الرئاسة بخالص التعازي لأسر الشهداء، متمنياً الشفاء العاجل للمصابين.

«الرئاسة»: ضحايا حادث سيناء شهداء الواجب
باهي حسن
Mon, 08 Oct 2012 14:41:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى