آخر المواضيع

آخر الأخبار

18‏/10‏/2012

بوابة الأهرام تعيد نشر خطاب مفبرك من مرسي لبيريز نفته الرئاسة في يوليو

 

أعادت بوابة الأهرام نشر صورة خطاب مفبرك موجه من الرئيس مرسي لشيمون بيريز بتاريخ 19 يوليو و هو الخطاب الذي نفته الرئاسة في حينها و لكن لسبب مجهول أعادت بوابة الأهرام نشره الليلة
و تعليقا علي ذلك قال د.محمد جمال حشمت، القيادي الإخواني المعروف، إن "الصحف الإسرائيلية منذ وصول الرئيس محمد مرسي لسدة الحكم، اعتادت "الفبركة" ونسب تصريحات وخطابات لمرسي غير صحيحة".
جاءت تصريحات حشمت ردًا على ما نشرته بوابة الأهرام نقلا عن صحيفة "ذا تايم أوف إسرائيل" العبرية، مساء الأربعاء، لخطاب منسوب للدكتور محمد مرسي حمله سفير مصر الجديد في إسرائيل.
وأضاف حشمت خلال تصريحات صحفية: "أنا لا أثق فيما تنشره الصحف الصهيونية بشأن مصر"، موضحًا أنه سبق لوسائل الإعلام الصهيونية أكثر من مرة نسب تصريحات وخطابات لمرسي لا أساس لها على الإطلاق.
وتابع: "سبق لمؤسسة الرئاسة أن نفت هذا الخطاب" مشيرًا إلى أنه طالما الرئاسة المصرية نفته ولم يصدر تعقيبًا عن المسئولين الإسرائيليين فأنا على قناعة بأن هذا الخطاب "مفبرك".
وأضاف : "الرد على مثل هذه الإدّعاءات لدى مؤسسة الرئاسة.. والسؤال الذي أطرحه على مَن نشروا هذا الخطاب إن كان هذا الخطاب صحيحًا كما تزعم الصحف الصهيونية، فلماذا لا يخرج المتحدث الرسمي باسم الرئاسة ويعلن أن هذه الخطابات تتم في سياق العلاقات البرتوكولية بين البلدين"، مشددًا على أنه لو مثل هذه الخطابات صحيحة لأعلنت الرئاسة عنها دون حرج.
ولفت حشمت إلى أن الجميع يعلم بأن العلاقات الدبلوماسية بين مصر والكيان الصهيوني مفروضة على القاهرة بسبب اتفاقية "كامب ديفيد"، مشيرًا إلى أن موقف الرئيس من هذا الكيان الذي اغتصب الأراضي العربية واضحًا بأن مصر ملتزمة بالاتفاقيات الموقعة بين الجانبين دون إخلال بحق مصر ودون تأثير على قراراتها.
واختتم حشمت بالتنويه إلى أن الصحف الصهيونية تحاول استغلال السيولة السياسية في الشارع المصري لتبث الفتنة، ولتشوه صورة رئيس الجمهورية أمام شعبه، مشددًا على أن ما يحدث من تجاذبات في الشارع السياسي يخدم المصالح الصهيونية في المقام الأول.
صورة من الخطاب المفبرك الذي نشرته بوابة الأهرام :

بوابة الأهرام تعيد نشر خطاب مفبرك من مرسي لبيريز نفته الرئاسة في يوليو
قسم الأخبار
Wed, 17 Oct 2012 23:03:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى