آخر المواضيع

آخر الأخبار

11‏/10‏/2012

غلق المحلات التجارية العاشرة مساء والمطاعم منتصف الليل

 غلق المحلات التجارية العاشرة مساء والمطاعم السياحية منتصف الليل

أكد اللواء أحمد زكي عابدين وزير التنمية المحلية أن تم الموافقة بإجماع المحافظين خلال إجتماعهم الأول اليوم الخميس مع رئيس مجلس الوزراء الدكتور هشام قنديل على تخفيض ساعات العمل للمنشآت التجارية بحيث تغلق المحال التجارية في العاشرة مساءا والمطاعم في الثانية عشرة منتصف الليل أما المنشآت السياحية فمسموح لها العمل طوال الـ24 ساعة.
وقال عابدين في مؤتمر صحفي بمقر مجلس الوزراء:" مينفعش الناس تفضل سهرانه على المقاهي طوال الليل.. المفروض تنام بدري علشان تعرف تشوف شغلها".. وأضاف أنه لا يصح أن تكون المقاهي مفتوحة لساعات متأخرة من الليل.
وأشار إلى أنه هذا الأمر والخاص بتحديد مواعيد إغلاق المنشآت التجارية سوف يتم دراسته بشكل جدي لإصدار قانون تشريعي به وذلك توفير للطاقة ومنع زحام الشوارع.
وفيما يخص الحملات الأمنية فقد أوضح عابدين أنه بعد تطهير بحيرة المنزله من العناصر الإجرامية سيتم تنفيذ حملات مماثلة في بحيرة البرلس وإدكو، وأشار إلى أن العمليات الدائرة حاليا لتطهير سيناء من البؤر الإجرامية تسر بشكل ناجح جدا ولكنها تحتاج لوقت طويل لأن محاربة الإرهاب ليس بالأمر السهل.
كما وافق مجلس المحافظين، علي توفير كونتنيرات غاز مضغوط لمزارع الدواجن وقمائن الطوب لتوفير الانابيب للمنازل ,بدلا من أنابيب البوتجاز، ووافق ايضا على على ازالة التعديات علي الاراضي الزراعية واستمرار حملات الازالة في المستقبل لاعادة هيبة الدولة.
وفيما يخص قضية انتشار مرض الغدة النكافية إتهم عابدين وسائل الاعلام بتهويل الموضوع موضحا أن هذا المرض موجود منذ شهر يناير الماضي وأن علاجه بسيط وسهل السيطرة عليه.

عابدين : غلق المحلات التجارية العاشرة مساء والمطاعم منتصف الليل
قسم الأخبار
Thu, 11 Oct 2012 14:00:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى