آخر المواضيع

آخر الأخبار

12‏/10‏/2012

البلتاجي: كان يجب للنائب العام أن يرحل مع مبارك وسليمان والعادلي وسرور

 

 

قال الدكتور محمد البلتاجي، القيادي بجماعة الإخوان المسلمين، وعضو اللجنة التأسيسية لكتابة الدستور، إنه «كان يجب أن يرحل النائب العام حتى تستكمل الثورة السلمية مسيرتها في إسقاط نظام مبارك»، مؤكدًا أن النائب العام، عبد المجيد محمود، كان لا بد أن يرحل «مع مبارك وسليمان والعادلي وسرور وصفوت وشفيق والنحاس والجوهري والتهامي وغيرهم من أركان النظام».

وأضاف البلتاجي في صفحته الشخصية على موقع «فيسبوك» إنه «لو كان لدينا نائبا عاما يدافع بحق عن المجتمع ضد الظلم والطغيان، ماكنا احتجنا إلى ثورة أصلا»، متهمًا عبد المجيد محمود بأنه كان «نائبا خاصا يحمي النظام ويستر عوراته ويدفع بخصومه للمحاكمات».

ورأى البلتاجي أن رحيل محمود تأخر كثيرًا، «لأنه لو كان رحل مبكرا، ربما كنا نجحنا في كشف الكثير من الأدلة قبل طمسها والوثائق قبل ضياعها وربما كنا نجحنا في الوصول مبكرا ليس فقط لقتلة الشهداء بل للمخططين والمدبرين والممولين».

واتهم البلتاجي المدافعين عن النائب العام المقال بأنهم « يدافعون عن أنفسهم خوف أن تفتح من بعده صفحات اطمئنوا أنها قد طويت»، مشددًا على أنه كان الممكن إنقاذ الكثير من الدماء والأرواح بدلا من إهدارها في أحداث «محمد محمود» وغيرها.

وطالب البلتاجي متابعيه بأن يقولوا للنائب العام المقال «ارحل»، وأن يقولوا للمدافعين عنه «تعلموا درس الثورة وراهنوا على شعبكم». وقال «أتمنى للرجل ألا يكون بين المدافعين عنه اليوم أولئك الذين أخرجتهم المحكمة أمس (من المتهمين في موقعة الجمل) وأتمنى ألا يحشدوا لأجله جمالا جديدة».

واختتم القيادي بالإخوان قائلا «والله ليتمن الله هذه الثورة حتى يتطهر الوطن من كل أركان النظام (الفاسدين والمتسترين على الفساد والساكتين عنه) وستسقط أوراق الظلم ورقة ورقة مهما دافع عنها المبطلون».

البلتاجي: كان يجب للنائب العام أن يرحل مع مبارك وسليمان والعادلي وسرور
بوابة المصري اليوم
Fri, 12 Oct 2012 11:30:10 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى