آخر المواضيع

آخر الأخبار

02‏/10‏/2012

هــــــام : «مرسى» يبدأ «حركة تطهير» فى مؤسسات الدولة خلال أيام

 محمد مرسى رئيس الجمهورية
قالت مصادر رئاسية، إن الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية، سينفذ «حركة تطهير» فى بعض مؤسسات الدولة، خلال الأيام المقبلة، كبداية لحركة تطهير واسعة فى الأجهزة الحكومية. وأوضحت المصادر لـ«الوطن» أن الرئيس اطلع على تقارير صادرة من أجهزة رقابية بشأن وجود فساد فى هذه المؤسسات، كما اطلع على تقارير أخرى قدمها له مستشاروه عن الفساد فى بعض المحافظات، بعد جولات قاموا بها خلال الأسابيع الماضية.
كان مرسى، أصدر أمس، قراراً جمهورياً بتعيين 3 نواب لمحافظ القاهرة، ونائب لمحافظ شمال سيناء، وأدى النواب الجدد اليمين أمس أمام الرئيس بحضور الدكتور هشام قنديل، رئيس مجلس الوزراء، والسفير محمد رفاعة الطهطاوى، رئيس ديوان رئيس الجمهورية، وهم: سيف الإسلام أمين على عبدالبارى، نائباً لمحافظ القاهرة للمنطقة الغربية، وعصام على رضوان على، نائباً للمنطقة الشرقية، ومصطفى أحمد سيد مراد، للمنطقة الجنوبية، والدكتور عادل مصطفى مصطفى حمدان قطامش، نائباً لمحافظ شمال سيناء.
وفى شأن آخر، عقد «مرسى»، أمس، لقاءً مع «قنديل» لبحث الأوضاع الاقتصادية، وأزمة الوقود والسولار، وأطلع رئيس الوزراء «مرسى» على ما أنجزته الحكومة من خطة «الـ 100 يوم».
وكشف الدكتور خالد علم الدين، مستشار الرئيس لشئون البيئة، عن أن المستشار محمود مكى، نائب الرئيس، عقد لقاءات مع بعض المستشارين خلال الأيام الماضية، مشيراً إلى أن المستشارين بدأوا عملهم، ولم يتحدد موعد اللقاء الشهرى بينهم وبين الرئيس، فيما تقرر تعيين الدكتور محيى حامد، عضو الهيئة الاستشارية، عضواً بالمكتب التنسيقى، ليكون حركة وصل بين الرئيس والمستشارين.

صحيفة : «مرسى» يبدأ «حركة تطهير» فى مؤسسات الدولة خلال أيام
قسم الأخبار
Tue, 02 Oct 2012 08:10:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى