آخر المواضيع

آخر الأخبار

15‏/10‏/2012

هام : النائب العام يمنع رئيس المخابرات السابق موافي من السفر للخارج

 

أمرالنائب العام المستشار عبدالمجيد محمود،  بادراج اسم اللواء مراد موافى مدير المخابرات العامة السابق على قوائم الممنوعين من السفر،  لحين الانتهاء من التحقيقات معه فى البلاغات المقدمة ضده فى أحداث رفح.
كان رمضان عبد الحميد الأقصرى المنسق العام لجبهة الإنقاذ المصرى،  قد تقدم ببلاغ حمل رقم 3298 لسنة 2012 بلاغات النائب العام،  يطالب فيها بادراج اسم المشكو فى حقه على قوائم الممنوعين من السفر، وذلك لاتهامة بالعلم المسبق للاحداث الموسفة التى تعرضت لها القوات المصرية على الحدود مع دولة اسرائيل  .
وأضاف الأقصرى أن موافى صرح للوكالة التركية،  بأن جهاز المخابرات كانت لديه معلومات حول الهجوم الدامى الذى شنه مسلحون تابعون،  لما يطلق عليهم بالجماعة التكفيرية على نقطة أمنية تابعة للجيش بمنطقة سيناء.
وأرجع موافى عدم تدخل المخابرات لمنع الحادث طالما توفرت لديه معلومات إلى عدم تصور أن يقتل المسلم أخاه المسلم فى ساعة فطار رمضان.

النائب العام يمنع رئيس المخابرات السابق "موافي" من السفر للخارج
قسم الأخبار
Mon, 15 Oct 2012 13:57:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى