آخر المواضيع

20‏/10‏/2012

عصام العريان يستقيل من منصب مستشار الرئيس و جميع مناصبه في الحرية و العدالة

 

 

صرح أحمد سبيع، المتحدث الرسمي باسم حزب الحرية والعدالة، بأن الدكتور عصام العريان القيادي بالحزب، أراد رفع الحرج عن الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية والدكتور سعد الكتاتني، رئيس "الحرية والعدالة" بتقديم استقالته من جميع مناصبه.
وقال سبيع في تصريح لـ"بوابة الأهرام": إن الدكتور عصام العريان قدم استقالته من منصبه كمستشار لرئيس الجمهورية، حتي لا ترتبط أخبار التحقيقات مع العريان بمؤسسة الرئاسة أو يخرج من يقول: "مستشار الرئيس يتم التحقيق معه أمام النائب العام".
ومن المقرر، أن يُعرض الدكتور عصام العريان، أمام النائب العام بعد ظهر الغد الأحد، للتحقيق في البلاغ المقدم ضده من الإعلامية جيهان منصور، وتتهمه بالسب والقذف.
وتابع سبيع، أن العريان، قدم أيضا استقالته من منصبه كنائب لرئيس حزب الحرية والعدالة، وقد قبلها الدكتور الكتاتني، رئيس الحزب، لافتا إلى أن اللائحة الداخلية للحزب تنص على أن يختار رئيس الحزب عقب توليه المنصب أربعة نواب جدد.
كان الدكتور عصام العريان، قد أعلن منذ قليل من خلال حسابه الشخصي على تويتر، أنه طالب من الرئيس الدكتور محمد مرسي، أن يعفيه من الهيئة الاستشارية، وفى الوقت نفسه طالب حزب الحرية والعدالة بانتخاب نائب وأمين عام جديدين لإكمال مسيرة الحزب.
وجاءت في تدوينة العريان: "طلبت اليوم أن يتخذ الرئيس قرارا بإعفائى من الهئية اﻻستشارية ومن الحزب أن ينتخب نائبا وأمينا عاما جديدين إكماﻻ لمسيرتنا.إن معى ربى سيهدين".

عصام العريان يستقيل من منصب مستشار الرئيس و جميع مناصبه في الحرية و العدالة
قسم الأخبار
Sat, 20 Oct 2012 20:26:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى