آخر المواضيع

آخر الأخبار

11‏/10‏/2012

مصطفى بكري: تعيين عبد المجيد محمود سفيرا التفاف على القانون والدستور

 مصطفى بكري مصطفى بكري
صرح النائب السابق بمجلس الشعب مصطفى بكري أن القرار الذي اتخذه الرئيس محمد مرسي لم يتضمن إقالة للنائب العام لأن ذلك غير قانوني، لكنه قرار بنقله إلى وظيفة أخرى وهي سفير مصر بالفاتيكان.
وأكد أن هذا القرار هو محاولة من الرئيس محمد مرسي للالتفاف على القانون والدستور، وأن المقصود من هذا القرار هو إبعاد النائب العام عن منصبه الذي لا يتوجب عزله منه إلا لسبب قهري كالوفاة أو إرتكاب جريمة ما، وأوضح بكري أن قرار مرسي سيؤثر سلبياً على النيابة العامة وعلى القضاء بشكل عام.
وأكد بكري أن هذا القرار من مرسي جاء نتيجة ضغط من حزب الحرية والعدالة، وأن النيابة العامة لم تكن مسئولة عن التحقيقات الخاصة بموقعة الجمل، وأكد بكري أن التاريخ سيذكر أن النائب عبد المجيد محمود هو البطل الحقيقي لمواجهة قضايا الفساد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى