آخر المواضيع

20‏/10‏/2012

طفلة تصر على لقاء مرسي وتسلمه رسالة

أبوظبي - سكاي نيوز عربية

أصرت طفلة مصرية، الجمعة، على لقاء الرئيس المصري محمد مرسي، بينما كان يلقي خطابا أمام حشود المواطنين في محافظة مرسى مطروح شمال غربي مصر.

واخترقت الطفلة جموع الناس وهي تنادي " عمو مرسي، عمو مرسي"، إلى أن وصلت إلى المنصة، إلا أن الحراس الشخصيين للرئيس حالوا دون وصولها إليه.

وحاولت الطفلة مرات عدة إيجاد طريق لها من بين عشرات الحراس للوصول إلى الرئيس، وهي تحمل في يدها رسالة، إلا أن الحراس كانوا دائما لا يسمحون لها باختراق الجدار الأمني البشري حوله.

وأمام إصرار الطفلة، بعد أن غالبها البكاء وهي تنادي على الرئيس، أشار مرسي على حراسه بالتنحي جانبا والسماح لها باعتلاء المنصة. وبالفعل صعدت وقبلها الرئيس من جبهتها، ومسح على رأسها، قبل أن تسلمه رسالة مكتوبة.

بعدها بلحظات، تقدمت سيدة إلى المنصة وصافحت مرسي، وتحدثت إليه بشكوى تخصها –على ما يبدو-، وعلى الإثر طلب مرسي من حراسه تسجيل اسمها ورقم هاتفها، وقال لها "سنتصل بك"، فقالت له: "معنديش تليفون"، فقال لها الرئيس: "طب قولي عنوانك واحنا نجيلك".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى