آخر المواضيع

22‏/10‏/2012

الحرية والعدالة لـ دريم : أثبتوا تقاضي العريان أموالاً أو اعتذروا

 

أرسل أحمد سبيع المستشار الإعلامي لحزب الحرية والعدالة خطابا لقنوات دريم اليوم الاثنين، يتضمن تصريح الإعلامي وائل الابراشي بأن الدكتور عصام العريان نائب رئيس الحزب وآخرون من قيادات الحزب يتقاضون مكافآت مقابل الظهور علي قنوات دريم.
وأكد البيان أن  عصام العريان وجميع قيادات الحزب لا يتقاضون اموالا مقابل ظهورهم الإعلامي للتحدث باسم الحزب، الامر الذي اعتبره تشهيرا واضحا بالحزب وقياداته.
وطالب البيان الإعلامي وائل الابراشي بتقديم مستندات سليمة وصحيحة بما يثبت صحة كلامه، أو يقدم اعتذارا مقنعا ومرضيا علي شاشة القناة، كما حدث من قناة ''CBC '' عندما نشرت على مدونتها نفس الكلام وتبين عدم صحته، مؤكداً أن الحزب سوف يتخذ الإجراءات القانونية التي تحفظ حقوقه.
وأشار البيان الى أن الحزب منذ نشأته قرر عدم تقاضي أية مكافآت لقياداته ورموزه مقابل الظهور الإعلامي في القنوات الفضائية إذا كانوا يتحدثون باسم الحزب في مختلف وسائل الاعلام، موضحا انه اذا كان هناك من خالف ذلك فضرورة إرسال أصل إيصال استلام المكافآت المذكورة وصورة من الإيصال، لاتخاذ الاجراءات الحزبية تجاه ذلك.

الحرية والعدالة لـ ''دريم'': أثبتوا تقاضي العريان أموالاً أو اعتذروا
قسم الأخبار
Mon, 22 Oct 2012 16:20:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى