آخر المواضيع

16‏/10‏/2012

«البلتاجي»: اشتباكات جمعة «كشف الحساب» في ميدان التحرير «خطيئة وطنية»

 

قال الدكتور محمد البلتاجي، القيادي بجماعة الإخوان المسلمين، إنه كان خارج القاهرة يوم الجمعة الماضية، التي شهدت أحداث عنف واشتباكات بين المتواجدين في ميدان التحرير، مؤكداً أنه طالب بـ«خروج الإخوان بعيداً عن الميدان».
وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج «بلدنا بالمصري»، المذاع على قناة «أون تي في»،مساء الإثنين، مؤكداً أنه، بغض النظر عن كيفية وقوع ما حدث «فقد طالبت بأن يخرجوا من الميدان»، مضيفاً: «أرى ما وقع من اشتباكات خطيئة وطنية».
كان الدكتور عبد المجيد محمود، النائب العام، قد أمر بإحالة البلاغات المقدمة ضد كل من القياديين بجماعة الإخوان المسلمين، الدكتور محمد البلتاجي والدكتور عصام العريان، والتي تتهم كليهما بـ«تحريض شباب الإخوان على التعدي على المتظاهرين، خلال أحداث جمعة كشف الحساب» إلى نيابة وسط القاهرة للتحقيق فيها.
«البلتاجي»: اشتباكات جمعة «كشف الحساب» في ميدان التحرير «خطيئة وطنية»
صفاء سرور
Mon, 15 Oct 2012 21:11:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى