آخر المواضيع

آخر الأخبار

17‏/10‏/2012

المفتي :كلنا هذا الرجل كلنا المستشار أحمد الزند

 

ارشيفية للمفتي يؤدي التحية لقيادات عسكرية

استقبل د.على جمعة, مفتى الديار المصرية, المستشار أحمد الزند, رئيس نادى القضاة أثناء إلقائه محاضرة دينية بعنوان (الأساليب الواجب اتباعها فى موسم الحج) قائلا: "كلنا هذا الرجل.. كلنا المستشار أحمد الزند".
واضطر المفتى لبدء محاضرته لتأخر الزند عن الندوة لنحو ساعة كاملة، إلا أن حضور الزند أدى إلى توقف المفتى، قائلا:"معلشى ياسيادة المستشار بدأنا ولم ننتظرك .. بس إحنا خدنا الإذن"، فرد عليه الزند: "يادكتور الساعة اللى اتأخرتها كأنها دهر من الزمن"، مما دفع المفتى بالرد عليه موجها كلامه للحضور:"كلنا هذا الرجل".
وعقب ذلك استكمل المفتى محاضرته مطالبا حجاج بيت الله الحرام أن يحرصوا على اصطحاب أدوات لحلاقة الشعر أثناء أدائهم لمناسك الحج خلال هذا العام لأن:"الحلاقين الذين كانوا يقومون بهذه المهنة تم منعم من التواجد ولن تروهم فى هذا الموسم هناك"، على حد قوله.
ويلقى مفتى الجمهورية محاضرة اليوم بالنادى بمناسبة موسم الحج، فى حضور المستشار أحمد الزند، رئيس نادى القضاة، وأعضاء مجلس إدارة النادى، وعدد كبير من القضاة وأعضاء النيابة العامة، من بينهم القضاة الذين فازوا بقرعة الحج هذا العام.

المفتي :كلنا هذا الرجل كلنا المستشار أحمد الزند
قسم الأخبار
Wed, 17 Oct 2012 18:58:00 GMT

هناك 4 تعليقات:

  1. خيبك الله من رجل صحيح انك موظف حكومى اللع يسامحك نصيحة آن الاوان لاعتذارك عن تولى مهمة المفتى

    ردحذف
  2. غير معرفأكتوبر 18, 2012

    بعض المواقع تحرف كلام المفتي وتستغله في غير سياقه.
    ____________________________

    د.نجم: بعض الصحف حرفت كلام المفتي مع رئيس نادي القضاة.. وقوله "كلنا هذا الرجل" جاء بعد اعتذار الزند عن تأخره بسبب أزمة مرورية ومعني الكلام أننا جميعا نتأخر عن لقاءاتنا بسبب الأزمة المرورية الطاحنة التي نمر بها.

    استنكر الدكتور إبراهيم نجم – مستشار مفتي الجمهورية – ما قامت به بعض المواقع من تحريف لحديث فضيلة المفتي مع ا.
    لمستشار احمد الزند – رئيس نادي القضاة خلال ندوة ألقاها في نادي القضاة بالعجوزة حول مناسك الحج مساء اليوم الأربعاء.

    وأوضح الدكتور نجم أن حديث فضيلة المفتي ورئيس نادي القضاء جاء بعدما اعتذر الزند عن تأخره عن الندوة بسبب أزمة مرورية استغرقت ما يزيد عن الساعة، فقال له فضيلة المفتي: "كلنا هذا الرجل"، في إشارة إلى معاناه الجميع من الأزمات المرورية.

    وأضاف مستشار المفتي أن بعض المواقع الإلكترونية استغلت الموقف وقامت بأخذ الكلام على عواهنه، لتصوير الموقف في غير سياقه الصحيح، مؤكدًا أن هناك العديد من وسائل الإعلام التي كانت حاضرة ونقلت الموقف في سياقه الصحيح، كما نقلته بعض وسائل الإعلام المرئية.

    وأهاب الدكتور إبراهيم نجم بوسائل الإعلام عدم إثارة الفتن والقلاقل، خاصة في تلك الفترة التي تحتاج منا جميعاً إلى التكاتف والتلاحم بدلًا من الفرقة والتشويه لرموزنا الدينية.

    http://www.facebook.com/photo.php?fbid=543385729020991&set=a.540309179328646.142069.172793899413511&type=1&theater

    ردحذف
  3. مفتي يشبه الاراجوز ولا يفقه شيء في الدين الا التصوف وعبادة القبور - تخيلوا معي انه قال ان رسول الله اتاه جهارا نهارا بلحمه بشحمه - طيب انا عايز اعرف ليه ما اتي احد من الصحابه اذن انت افضل منهم -اسلوب الشيعه في التعامل مع الناس الافتراء والكذب لتكون له الكرامه عندهم- وعندهم تطبيق كلام مشايخهم اولي من تطبيق القران والسنه

    ردحذف
  4. مفتي يشبه الاراجوز ولا يفقه شيء في الدين الا التصوف وعبادة القبور - تخيلوا معي انه قال ان رسول الله اتاه جهارا نهارا بلحمه بشحمه - طيب انا عايز اعرف ليه ما اتي احد من الصحابه اذن انت افضل منهم -اسلوب الشيعه في التعامل مع الناس الافتراء والكذب لتكون له الكرامه عندهم- وعندهم تطبيق كلام مشايخهم اولي من تطبيق القران والسنه

    ردحذف

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى