آخر المواضيع

آخر الأخبار

09‏/10‏/2012

البيت الأبيض: تصريحات رومني حول مساعدات مصر متناقضة

 

واشنطن - أ ش أ

قال المتحدث باسم البيت الأبيض جاي كارني، إن التناقضات التي وردت في خطاب المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية ميت رومني حول سياسته الخارجية وسياساته الأخرى اليوم كثيرة .. مشيرا إلى أن التناقض في تصريحات رومني حول فرض شروط على المساعدات لمصر على وجه الخصوص "ملفت للنظر".
وفيما يتعلق على وجه التحديد بتصريحات رومني حول فرض شروط على المساعدات لمصر، أشار كارني، في تصريحات على متن الطائرة الرئاسية التي أقلت الرئيس الأمريكي باراك أوباما إلى باكيرزفيلد بولاية كاليفورنيا، الاثنين 8 أكتوبر، إلى أن رومني دعا في خطابه إلى فرض الولايات المتحدة وحلفائها شروطا على المساعدات لمصر، كما قال في نفس الوقت إن أوباما لم يكن داعما بما يكفي للتطلعات الديمقراطية للشعوب في منطقة الشرق الأوسط، ودعا في هذا الصدد إلى الرجوع عن فرض شروط على أولئك الذين يسعون إلى تحقيق مستقبل أكثر إشراقا وأكثر ديمقراطية في المنطقة.
وأكد المتحدث باسم البيت الأبيض أن أوباما يؤمن بأن الولايات المتحدة في حاجة إلى دعم التحول الديمقراطي في مصر، وأوضح أن أوباما دعم شعوب المنطقة في مسعاهم التاريخي نحو التحول نحو الديمقراطية وجعل حكومات المنطقة أكثر استجابة لمصالح شعوبها، عن طريق التحول إلى الديمقراطية بشكل أكبر بما يجعلها أكثر قدرة على خلق الازدهار لعدد أكبر من الناس .. مشددا على أن ذلك ينطبق على مصر كما ينطبق على جميع أنحاء المنطقة.

البيت الأبيض: تصريحات رومني حول مساعدات مصر "متناقضة"
قسم الأخبار
Tue, 09 Oct 2012 05:01:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى