آخر المواضيع

آخر الأخبار

18‏/10‏/2012

السفير الأشعل: صورة رسالة الرئيس لبيريز كاذبة التي نشرها "خيري رمضان"

 

نفى مساعد وزير الخارجية السابق السفير "عبد الله الأشعل" صحة الصورة التي نشرها الإعلامي "خيري رمضان" في برنامجه هنا العاصمة مساء اليوم  والتي زعم أنه حصل عليها من صحيفة إسرائيلية.
وأظهرت الصورة رسالة رسمية تقول الصحف الإسرائيلية أنها من الرئيس مرسي بعثها مع عاطف سالم، السفير المصري الجديد  بتل أبيب لـ"شيمون  بيريز"، الرئيس الإسرائيلي، لاعتماده سفيرا لمصر هناك، وحملت هذه الرسالة كلمات صداقة ومحبة من مرسي إلى بيريز مثل "صديقي العزيز" و"صديقي الوفي".
وقال "الأشعل" خلال اتصال هاتفي لـ"شبكة رصد الإخبارية" أن هذه الصورة كاذبة وان "المرسوم" الذي يرسل مع السفراء حين توليهم منصب في القنصليات مكتوب منذ مائة عام في الرئاسة ولا يتغير وكنا نعلمه لكل موظفي الخارجية في بداية عملهم.
وتابع الأشعل حديثه: أن إسرائيل تحاول  النبش في أخلاق الرئيس مرسي ونشر الوقيعة بينه وبين شعبه وأكد أن نص الخطاب مع السفراء يكون كالتالي: نرجو اعتماد السفير.............في دولتكم لدعم العلاقات السياسية بيننا وبينكم......).

السفير الأشعل: صورة رسالة الرئيس لـ"بيريز" كاذبة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى