آخر المواضيع

آخر الأخبار

17‏/11‏/2012

هيئة السكك الحديدية: المزلقان كان مغلقا.. وسائق الأتوبيس اقتحمه واصطدم بالقطار

حادث قطار أسيوط

قالت هيئة السكك الحديدية فى بيان رسمى، أن مزلقان المندرة الواقع بين محطتى سكة حديد "الحواتكة" ومنفلوط كان مغلقا وفى حراسة خفير المزلقان وعسكرى المرور، إلا أن سائق أتوبيس مدرسة الأطفال اقتحمه، مما أدى إلى اصطدامه بالقطار رقم 165.
وقالت الهيئة فى بيانها على لسان رئيسها المستقيل المهندس مصطفى قناوى، أنه في تمام الساعة 6.55 صباحا، وأثناء مرور قطار 165 أكسبريس ركاب القادم من أسيوط إلى القاهرة، اقتحمت سيارة رقم 532 مدارس أسيوط مزلقان المندرة.
أضافت الهيئة "المزلقان كان مشغلا بالأجراس والأنوار، وفى حراسة خفير المزلقان وعسكرى المرور، وأن الاقتحام ترتب عليه الاصطدام"، وأهابت الهيئة بالمواطنين عدم اقتحام المركبات والسيارات والأفراد للمزلقانات وهى مغلقة، وذلك حرصاً من الهيئة على سلامتهم وسلامة مسير القطارات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى