آخر المواضيع

آخر الأخبار

05‏/11‏/2012

علاء صادق: لو اختار مرسي نبيا لرئاسة الوزراء لن يرضى عنه الحامض وبكري وعكوشتهم

 

أكد المعلق الرياضي علاء صادق أن فلول النظام السابق يسيطرون على البلد أكثر من سيطرة الرئيس محمد مرسي كما أنهم لا يزالوا يتحكمون في الاقتصاد المصري، مشيرا إلى ان ما يحدث الان يهدف الى اضعاف صورة الرئيس قائلا " لو اختار مرسي نبيا لرئاسة الوزراء لن يرضى عنه الحامض وبكري وعكوشتهم"
وأضاف - لبرنامج "الغش ممنوع" مع الإعلامية منى عبد الوهاب على قناة القاهرة والناس - أن كراهية بعض المؤسسات للرئيس مرسي زائدة عن الحد، مستنكرا المزاعم التي يروجها البعض من أن الإدارة الأمريكية تساند الاخوان، واصفا هذا الكلام بأنه غير صحيح كما وصف رفض لقاء هيلاري كلينتون بدعوى تدخل الادارة الامريكية في السياسة المصرية بانه نوع من المزايدة.
في الوقت نفسه أكد صادق أن الراحل عمر سليمان قام بدور إيجابي لمصالح أمريكا وإسرائيل خلال العشر سنوات الأخيرة في منطقة الشرق الاوسط من أهمها التطبيع وبناء الجدار العازل.
من ناحية اخرى، وصف اتحاد الكرة بأنه جثة هامدة لا يتبقى غير دفنها، مشيرا إلى أنه اتحاد مصالح و عبد للسلطة ولجمال ومبارك وسياساتهم ووجه كلمة الى رئيس اتحاد الكرة قائلا " اتق الله في مصر والرياضة والناس".

علاء صادق: لو اختار مرسي نبيا لرئاسة الوزراء لن يرضى عنه الحامض وبكري وعكوشتهم
قسم الأخبار
Mon, 05 Nov 2012 05:17:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى