آخر المواضيع

آخر الأخبار

01‏/11‏/2012

استدعاء رونالدو للشهادة في قضية برلسكوني الجنسية

روما - ي. ب. آ :

    استدعى محامو الدفاع عن رئيس الحكومة الإيطالي السابق، سيلفيو برلسكوني، نجم فريق ريال مدريد الإسباني، اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، للشهادة لصالحه في قضية إقامة الزعيم الإيطالي علاقة مع قاصر مقابل المال.

وذكرت وكالة الأنباء الإيطالية (أنسا)، أن محامي الدفاع استدعوا رونالدو للشهادة في جلسة المحاكمة في 5 نوفمير المقبل إلى جانب النجمين التلفزيونيين، بيلين رودريغز، وأيدا ييسبيكا، والصحافي كارلو روسيلا، والعضو في حزب "شعب الحرية" الذي يقوده بيرلوكسوني، دانييلا سانتانشي.

ويتهم برلسكوني في قضية "روبي ـ غايت" بممارسة الجنس المدفوع الأجر لكريمة المحروق الشهيرة باسم (روبي) قبل بلوغها الـ 18 من العمر، و"استغلال السلطة" لتدخله للإفراج عنها عندما كانت موقوفة بتهمة السرقة، وينفي بيرلسكوني وروبي إقامة علاقة، فيما تقر أنها حصلت منه على هدايا ثمينة وأموال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى