آخر المواضيع

آخر الأخبار

11‏/12‏/2012

إصابة 10 أشخاص في هجوم لمجهولين على معتصمي «التحرير» فجر الثلاثاء

 

 

أطلق مجهولون أعيرة نارية «خرطوش» على المعتصمين في ميدان التحرير، فجر الثلاثاء، مما أسفر عن إصابة 9 أشخاص بطلقات خرطوش في الأذرع والأرجل، فضلا عن إصابة أحد المعتصمين بنزيف حاد في رأسه، تم نقله للمستشفى الميداني.

وسُمع عدد كبير من المعتصمين بميدان التحرير، في ساعة مبكرة من صباح الثلاثاء، دوي إطلاق نار مكثف، وأفاد شهود عيان بأنه ناتج عن اشتباكات بين بعض المعتصمين ومجهولين مسلحين في الميدان مما تسبب في حالة من الكر.

وشهد الميدان حالة من الاستنفار والتأهب فور هذه الاشتباكات وقام المعتصمون بنقل المصابين إلى داخل الخيام لتولي إسعافهم من قبل الأطباء الميدانيين.

وقام أفراد اللجان الشعبية بتكثيف وجودهم أمام المدخل الرئيسي لميدان التحرير أمام المتحف المصري تحسباً لأي محاولات اختراق للميدان والاعتداء على المعتصمين.

وطوقت سيارات الشرطة الميدان، صباح الثلاثاء، بحسب شهود عيان، للمرة الأولى منذ بدء الاعتصام الأخير في 23 من نوفمبر.

وقال شهود إن المهاجمين ألقوا قنابل حارقة أدت أيضا إلى نشوب حريق صغير، وردد العديد من المتظاهرين الذين أيقظتهم الضوضاء هتافات «الشعب يريد إسقاط النظام»، وكانت تتلى آيات من القرآن الكريم عبر مكبرات الصوت في الميدان.

إصابة 10 أشخاص في هجوم لمجهولين على معتصمي «التحرير» فجر الثلاثاء
بوابة المصري اليوم ,وكالات
Tue, 11 Dec 2012 06:53:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى