آخر المواضيع

آخر الأخبار

11‏/12‏/2012

اصطدام طائرتين عسكريتين بالجزائر ومصرع قائديهما

 

(أ ش أ)
أعلنت وزارة الدفاع الجزائرية عن مصرع قائدى طائرتين عسكريتين، إثر اصطدامها فى المنطقة الواقعة بين "حاسى زهانة وسيدى عبد للى" بولاية تلمسان أقصى غرب البلاد.
وذكر بيان أصدرته وزارة الدفاع الجزائرية ونشرته وسائل الإعلام الرسمية صباح اليوم، أنه أثناء مهمة تدريبية تعرضت طائرتان حربيتان تابعتان للقوات الجوية لحادث اصطدام فى الساعة الثامنة و30 دقيقة من مساء أمس بالمنطقة الواقعة بين "حاسى زهانة وسيدى عبد للى" بولاية تلمسان الواقعة على بعد 750 كيلومترا غرب العاصمة ما أدى إلى وفاة قائدى الطائرتين.
وأضاف البيان "إنه تم على الفور تشكيل لجنة تحقيق لمعرفة أسباب وظروف هذا الحادث"، مشيرا إلى أنه لم تسجل أية إضرار أخرى فى مكان الحادث، ولم يعط البيان المزيد من التفاصيل بشأن ملابسات الحادث ونوعية الطائرتين.
كان تلفزيون قناة "النهار "الفضائية الجزائرية الخاصة قد ذكر الليلة الماضية أن الحادث أسفر عن مصرع أربعة طيارين، وأن الطائرتين من طراز "ميج" كانتا فى مهمة تدريب بين ولايتى وهران وتلمسان غرب الجزائر.
وأوضح التلفزيون أن الحادث وقع بسبب الضباب الكثيف كما عرض التلفزيون مشاهد للحادث قام بتصويره أحد سكان المنطقة وقد تسبب الحادث فى إثارة الرعب بين سكان المنطقة.
تجدر الإشارة إلى أن وزارة الدفاع الجزائرية كانت قد أعلنت يوم 9 نوفمبر الماضى عن تحطم طائرة نقل تابعة للقوات الجوية الجزائرية بمنطقة "لوزار" على بعد 100 كم شمال مدينة مونبيليه الفرنسية وعلى متنها خمسة عسكريين ومدنى واحد، مما أدى إلى مصرعهم جميعا.

اصطدام طائرتين عسكريتين بالجزائر ومصرع قائديهما
قسم الأخبار
Tue, 11 Dec 2012 06:19:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى