آخر المواضيع

آخر الأخبار

27‏/12‏/2012

"الخرافي" تضخ 326 مليون دولار استثمارات جديدة بمصر

 
الشركة الكويتية عرضت خلال لقاءها برئيس الحكومة المصرية اليوم خطة التوسع في أنشطتها النفطية والزراعية والسياحية والعقارية بمصر.
عمرو الأبوز
القاهرة - الأناضول
قال بيان لمجلس الوزراء المصري اليوم الخميس إن مجموعة الخرافي الكويتية للاستثمار، واحدة من أكبر الشركات العربية، عرضت ضخ استثمارات جديدة في السوق المصرية بنحو 2 مليار جنيه، ما يعادل نحو 326 مليون دولار.
وأضاف البيان أن رئيس الوزراء المصري هشام قنديل التقي اليوم رئيس مجلس إدارة مجموعة الخرافي، والذي عرض لموقف المجموعة الكويتية وأنشطتها بمصر وخطط توسعها في مجالات نفطية وتجارية وزراعية وعقارية وسياحية.
وذكر البيان أن مجموعة الخرافي تتوسع في مجال السياحة بمدينة مرسى علم وهى من المجالات الواعدة وتشغيل مصنع الإسمنت الجديد في محافظة أسيوط، جنوب مصر، وتشغيل الخط الثاني بالمصنع .
وخلال اللقاء أكد هشام قنديل لمجموعة الخرافي حرص الحكومة على تذليل كل الصعاب للمستثمرين الجادين، وعدم ترك الأمور للبيروقراطية من أجل دفع عجلة الاستثمار وخاصة في مجالات الإسمنت والتنقيب عن الذهب والبترول، وفق ما ذكر البيان.
وأضاف بيان الحكومة أن قنديل وجه بسرعة حصر الصعوبات التي تواجه المجموعة اكويتية ومتابعتها من خلال وزير الاستثمار والوزراء المعنيين، "لتعاود المجموعة التي يعمل بها نحو 5 آلاف مصري، نشاطها على أكمل وجه بمصر".
عا - مصع

"الخرافي" تضخ 326 مليون دولار استثمارات جديدة بمصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى