آخر المواضيع

آخر الأخبار

11‏/12‏/2012

بيان وموقع الـ 6 مسيرات اليوم لـ«المعارضة» تتجه للاتحادية لرفض الاستفتاء


أخبار مصر
دعت القوى الوطنية، وفي مقدمتها جبهة الإنقاذ الوطني، إلى تنظيم مليونية اليوم الثلاثاء، بجميع ميادين مصر، فضلاً عن تنظيم مسيرات إلى قصر الاتحادية تخرج من المساجد الرئيسية في الخامسة مساء، تحت شعار "لا إعلان بعد أن سقط النظام"، احتجاجا على الإعلان الدستوري الأخير الذي أصدره الرئيس مرسي، وعدم تجميد الاستفتاء على الدستور المقرر يوم السبت المقبل.
وتتجمع المسيرات المتجهة إلى قصر الاتحادية،
 من ميدان "المطرية" أمام مسجد الأنوار المحمدية،
 وميدان "ابن سندر" قرب جسر السويس بمصر الجديدة،
وتقاطع شارع زكي حسين مع شارع الطيران بمدينة نصر،
ومسجد "الشيخ كشك" بشارع مصر والسودان بحدائق القبة،
و"مسجد النور" بالعباسية،
وميدان "الحجاز" بمصر الجديدة،
حسبما ذكر عمرو صلاح، عضو اللجنة التنسيقية لأحزاب وحركات "المصري الديمقراطي، الدستور، حركة 6 إبريل، كفاية، الاشتراكيين الثوريين، التيار الشعبي"، لرفض الاستفتاء على الدستور والإعلان الدستوري الأخير.
ومن جانبها، دعت حركة "شباب الثورة" الشعب المصري ليوم غضب جديد في ميدان التحرير وأمام "قصر الاتحادية"، للحفاظ على الحشد الثوري في الميادين، وقالت الحركة في بيان أصدرته، أمس الاثنين: "كأن مرسي بهذا الإعلان الجديد يعاند المطالب الشعبية بإسقاط هذا الإعلان، وبإصدار إعلان جديد يهدم السلطة القضائية ودولة القانون، ويؤسس لدولة الديكتاتورية ويحكم قبضة الإخوان على مؤسسات ومصير الدولة والشعب"، واتفق المكتب التنفيذي للتيار الشعبي على المشاركة في مليونية اليوم، على أن يتحرك أعضاء التيار في مسيرة واحدة من ميدان المطرية إلى قصر الاتحادية.

الشروق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى