آخر المواضيع

آخر الأخبار

11‏/12‏/2012

جداران بـ«الميرغني» وأعلى نفق العروبة لمنع وصول المتظاهرين لـ«الاتحادية»

 

 

استكملت قوات الحرس الجمهوري بناء الجدارين العازلين في شارع الميرغني وأعلى نفق العروبة بمصر الجديدة، استعدادا للمسيرات التي من المقرر أن تتوجه، الثلاثاء، إلى قصر الاتحادية، في إطار مليونية الثلاثاء الرافضة للاستفتاء على الدستور، المقرر السبت 15 ديسمبر.

وقامت قوات الحرس الجمهوري بالتنسيق مع قوات الأمن المركزي، لإغلاق كل الشوارع والمداخل المؤدية إلى القصر بالحواجز المعدنية والأسلاك الشائكة، مع فتح ممرات محدودة في بعض تلك الحواجز لمرورالمواطنين القاطنين في محيط القصر.

ونشرت وزارة الصحة والسكان عددا من سيارات الإسعاف بمحيط قصر الاتحادية، سواء بشارع الميرغني أو منطقة الكوربة، وذلك لتأمين المشاركين في مسيرات، الثلاثاء، وتقديم الإسعافات اللازمة لهم حال احتياجهم لها.

وقد ساد الهدوء المنطقة المحيطة بقصر الاتحادية، صباح الثلاثاء، حيث شهدت تناقص أعداد المتظاهرين مقارنة بالأيام الماضية.

ودعت القوى السياسية وفي مقدمتها جبهة الإنقاذ الوطني وحركات احتجاجية إلى تنظيم مليونية، الثلاثاء، بجميع ميادين مصر، فضلًا عن تنظيم مسيرات إلى قصر الاتحادية تخرج من المساجد الرئيسية في الخامسة مساءً تحت شعار «لا إعلان بعد أن سقط النظام»، احتجاجًا على الإعلان الدستوري الأخير الذي أصدره الرئيس مرسي وعدم تجميد الاستفتاء على الدستور المقرر يوم السبت المقبل.

جداران بـ«الميرغني» وأعلى نفق العروبة لمنع وصول المتظاهرين لـ«الاتحادية»
أ.ش.أ
Tue, 11 Dec 2012 08:16:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى