آخر المواضيع

آخر الأخبار

08‏/12‏/2012

«البرادعي» يطالب بالتحقيق في ملابسات القتل والتعذيب أمام «الاتحادية»

 

طالب محمد البرادعي، رئيس حزب الدستور، المستشار أحمد مكي، وزير العدل، بندب قاضي للتحقيق في ملابسات القتل والتعذيب التي وقعت أمام قصر الاتحادية.

وكتب «البرادعي» في حسابه على «تويتر»، السبت: «مطلوب فورا من وزير العدل ندب قاض للتحقيق في ملابسات القتل و التعذيب في محيط الإتحادية، كفانا بيانات مغلوطة والإختفاء وراء اللهو الخفي».

كانت نيابة شرق القاهرة الكلية برئاسة المستشار المحامى العام أمرت، الجمعة، بإخلاء سبيل 136 متهماً فى أحداث قصر الاتحادية فى اليومين الماضيين، كما أمرت بحبس 5 متهمين آخرين 4 أيام على ذمة التحقيق، فيما أودعت 13 متهماً تحت سن 15 سنة دار رعاية الأحداث.

وتواجه النيابة المتهمين بعدة تهم على رأسها القتل، والشروع فى القتل والتجمهر والاعتداء على المتظاهرين السلميين وإتلاف الممتلكات العامة والخاصة، مع حفظ حقوقهم فى العرض على الطب الشرعى لبيان الإصابات الملحقة بهم، بعدما أكدوا أن الإخوان المسلمين من مؤيدى الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية، قد تعدوا عليهم بالضرب المبرح وقاموا بتعذيبهم، مما تسبب فى إصابتهم بإصابات مختلف.

«البرادعي» يطالب بالتحقيق في ملابسات القتل والتعذيب أمام «الاتحادية»
باهي حسن
Sat, 08 Dec 2012 10:34:55 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى