آخر المواضيع

آخر الأخبار

23‏/12‏/2012

بالفيديو.. قاض يجبر محمود سعد على الاعتذار بعد اتهامه بتزوير الاستفتاء

 

أجبر المستشار أشرف محمد علي، رئيس محكمة المنيا الابتدائية، الإعلامي محمود سعد على الاعتذار، بعد اتهام مراسل قناة "النهار" على الهواء القاضي بضبطه متلبسا حال قيامه بالتصويت لأحد المواطنين.


وأكد المستشار في مداخلته، على برنامج "آخر النهار" للإعلامي محمود سعد، أنه تلقى خبر اتهامه زورا بتزوير إرادة الناخبين في الاستفتاء على الدستور بمرحلته الثانية من خارج البلاد، بعد اتصال من أحد أصدقائه، يفيد بأن مراسل قناة النهار زج باسمه زورا على أنه تم ضبطه متلبسا بالتصويت لأحد المواطنين، مؤكدا أنه رئيس غرفة عمليات محكمة المنيا الابتدائية، والمشرف على لجان الاستفتاء بالمنيا شمالا وجنوبا، وليس رئيسا في إحدى اللجان.


وبدوره، عبر المستشار أشرف محمد علي، عن استيائه من اتهامه بالتزوير، قائلا: "أنا أحترم الإعلام، ولكن عشان الإعلام يوصل لدرجة أن هو يسب الناس الشرفاء في كرامتهم، فهذا ما لم نقبله أبدا"، مشيرا إلى أنه كان من المفترض أن يتحقق المراسل الخاص بالقناة من المعلومات بدلا أن يلقي بالتهم على الناس جزافا.


وأشار المستشار إلى أنه يحتفظ لنفسه بكافة الحقوق القانونية، إذا لم يقوم المراسل بالاعتذار فورا، ومن جهته، قام الإعلامي محمود سعد بتكرار الاعتذار على الهواء مباشرة للمستشار، وأكد أن المراسل سيقوم بالاتصال به لتقديم اعتذاره هو الآخر عن الخطأ غير المقصود.

بالفيديو.. قاض يجبر محمود سعد على الاعتذار بعد اتهامه بتزوير الاستفتاء
قسم الأخبار
Sun, 23 Dec 2012 19:00:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى