آخر المواضيع

آخر الأخبار

25‏/12‏/2012

العريان: الكارهون لمصر الديمقراطية بدأوا معركة الاقتصاد قبل إعلان نتيجة الاستفتاء

العريان

‎قال الدكتور عصام العريان، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، "الكارهون لمصر الحديثة الديمقراطية الدستورية بدأوا معركة الاقتصاد فور إقرار الدستور، وقبل إعلان النتيجة".


وأضاف العريان على حسابه الشخصي على فيسبوك صباح اليوم الثلاثاء، "إنهم لا يخفون حقدهم وحسدهم لبلد لم يحمل دائما إلا الخير لكل من حوله، وفاض بالخير على بلاد العرب أجمعين، من أقصى المغرب،إلى أقصى المشرق مالا، عندما كان الخير وفيرا، ودعما سياسيا لحركة التحرر الوطنى، وخبراء فى كافة المجالات بأقل اﻷجور والرواتب".


واستكمل القيادي الإخواني، "سنخوض كمصريين موحدين معارك البناء والتنمية وإنعاش الاقتصاد العليل، كشعب وأحزاب ورجال أعمال، وصناع ومزارعين، كخبراء ومفكرين، كرجال مال وبنوك، عمال وفلاحين، أطباء ومهندسين، مبدعين ومخترعين، الجميع جنود فى معارك البناء والنهوض والتنمية والاستثمار، كل بقدر جهده وعرقه وفكره".


واستطرد العريان، "سنتخطى معا الصعاب، ونعلى معا البناء، وسينتصر هذا الوطن، ونحقق أحلامنا فى وطن حر ديمقراطى متقدم يوفر التعليم الراقى، والرعاية الصحية، والمناخ المناسب للبحث العلمى، وفرص العمل،

والدخل الملائم، لكل المواطنين:الرجال والنساء والشباب والفتيات، المسلمين والمسيحين، ويضمن لمن وصل الشيخوخة أو تعطل عن العمل الحق فى الدعم والرعاية المناسبة".


وأضاف العريان، "يستكثرون علينا أن نحلم، سنحلم ونعمل ونعرق لتتحول أحلامنا إلى حقائق على اﻷرض"، مضيفا: "ويسألونك متى هو؟ قل عسى أن يكون قريبا".

 

رابط دائم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى