آخر المواضيع

آخر الأخبار

24‏/12‏/2012

جبهة الإنقاذ تشارك بجلسة الأربعاء للاجتماع الذي تعقده اللجنة المصغرة للحوار الوطني

 


المتحدث باسم الجبهة قال لمراسلة الأناضول إن موقفها لم يتغير برفض الحوار، مطالبًا رئيس حزب الوسط أبو العلا ماضي بالكشف عن أسماء المشاركين من جبهة الإنقاذ

إيمان عبد المنعم

القاهرة – الأناضول

قال أبو العلا ماضي، رئيس حزب الوسط المصري، إن شخصيات من جبهة الإنقاذ المعارضة ستشارك في الاجتماع الذي تعقده اللجنة المصغرة للحوار الوطني الأربعاء المقبل.

وفيما لم يحدد أسماء الشخصيات المنتظر اشتراكها، قال العضو البارز في لجنة الحوار لمراسلة وكالة الأناضول للأنباء اليوم، إن اللجنة ستعقد اجتماعين الأول غدًا الثلاثاء والثاني بعد غد الأربعاء، ويتوقع أن يشارك فيه القوى السياسية المختلفة وبينهم عدد من قيادات جبهة الإنقاذ الوطني.

وأوضح ماضي أن أجندة الحوار تتضمن موضوعين الأول يتمثل في قانون انتخابات مجلس الشعب (الغرفة الأولى للبرلمان)، والثاني وثيقة المواد الخلافية المتعلقة بالدستور، لافتًا إلى أن الاجتماع سيحضره محمود مكي، نائب الرئيس، الذي قدَّم استقالته الجمعة الماضية ولم يبت فيها الرئيس محمد مرسي حتى الآن.

وأضاف ماضي أن الرئيس المصري متمسك بتعهده فيما يتعلق بوثيقة المواد الخلافية في الدستور لرفع التوصيات إلى البرلمان المقبل لتعديلها، لافتًا إلى أن مرسي أبلغه قبل يومين تمسكه بالوثيقة وأن يتم مناقشتها مع كافة القوى السياسية.

من جانبه قال خالد داود، المتحدث باسم جبهة الإنقاذ الوطني، إن موقف الجبهة لم يتغير إزاء رفض الحوار، مطالبًا "ماضي" بالكشف عن أسماء المشاركين في الحوار.

‏وقال داود لمراسلة وكالة الأناضول إن "الجبهة لا تجد فائدة من تلك الحوارات التي لا تبنى على أجندة واضحة"، لافتًا إلى أنه "لا توجد وثيقة حتى يتم النقاش حولها".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى