آخر المواضيع

آخر الأخبار

22‏/12‏/2012

بالصور … صباحي: نرفض الدستور ونخوض انتخابات البرلمان بقوة

 

حرص المرشح الرئاسي السابق على أن تسجل عدسات الإعلام تصويته بـ"لا" على الدستور

شريف الدواخلي وعلاء أمين

القاهرة- الأناضول

قال المرشح الرئاسي السابق والقيادي بجبهة الإنقاذ الوطني حمدين صباحي إن المعارضة المصرية ستواصل رفضها للدستور، وستشارك بقوة في الانتخابات البرلمانية‘ التي ستجري خلال شهرين في حال إقراره.

وخلال إدلائه بصوته في المرحلة الثانية للاستفتاء على دستور مصر بإحدى لجان منطقة المهندسين بالجيزة (غرب القاهرة)، حرص صباحي على أن تسجل عدسات الإعلام تصويته بـ"لا" على الدستور.

وقال في تصريحات صحفية إن تمرير الدستور "يجب أن يكون بأغلبية مناسبة ليكون معبراً عن كل المصريين"، مضيفاً أن "جبهة الإنقاذ ستواصل رفضها للدستور حال إقراره، سلمياً" .

ورداً علي سؤال لمراسل الأناضول حول تحصين نتائج الاستفتاء، قال صباحي "قطعا الدستور محصن قانوناً لكنه يفتقد للشرعية الاجتماعية".

وكشف عن عزم جبهة الإنقاذ خوض انتخابات البرلمان القادمة بقوله "سنشارك فيها وندعو الشعب المصري لمشاركة أوسع فيها، ومستعدون أن نؤمن لها أكبر درجة من الضمانات التي تعبر عن نزاهة هذه الانتخابات".

وتابع "نأمل أن تعطي الانتخابات القادمة فرصة حقيقية لتمثيل حقيقي للشعب المصري في البرلمان دون أن تحصل بعض الفصائل كما حدث من قبل على تمثيل زائد نتيجة طبيعة القانون أو العملية الانتخابية أو ما توفر من إمكانيات".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى